الأخبارمحافظات

احتفالاً بالذكرى ال٤٧ لإنتصارات أكتوبر “الهجان” يضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول

سمر مجاهد

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه اللواء عماد عبد العزيز نائب مدير أمن القليوبية و العقيد وائل فرج المستشار العسكرى للمحافظة والرائد فادى سعد مدير الشرطة العسكرية بوضع اكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول، وذلك احتفالا بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

هذا وقد تضمنت مراسم الاحتفال التى بدأت صباح اليوم الاثنين بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة بعزف الموسيقى العسكرية للسلام الجمهورى.

أكد المحافظ أن يوم الـ 6 من أكتوبر لعام 1973م سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية في الحفاظ على وحدة أرضها وعزة وكرامة شعبها لتظل قواتنا المسلحة وجيشنا درعاً وسيفاً للوطن وسواعد فتيه في البناء والتنمية.

وأشار “الهجان” إلى أن انتصارات أكتوبر تضرب في أذهاننا أمثلة رائعة في البطولة، والفداء والتحدي والتي اتسمت بالوحدة الوطنية التي يتمتع بها أبناء الوطن، حيث اتحد أبناء مصر الأبرار مسلمين ومسيحيين ليسطرون للتاريخ أروع ملحمة فدائية بطولية، والتي نحن في أشد الحاجة إليها الآن، لتأكيد هذه المعاني السامية والنبيلة مع الاحتفال بذكرى النصر العظيم للعبور بالوطن إلى بر الأمان.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock