الأخبارالكورةرياضةرياضة عالمية

بيراميدز يفقد نقطتين في صراع صدارة الدوري بخطا من اكرامي

تعادل إنبي مع نظيره بيراميدز 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

افتتح إيريك تراوري لاعب بيراميدز التهديف في الدقيقة 42، ويتعادل إبراهيم يحيى لانبي بخطا فادح من شريف اكرامي في الدقيقة 49.
ووصل إنبي للنقطة التاسعة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما وصل بيراميدز للنقطة الـ17 في المركز الثاني.

وتقدم بيراميدز فى الدقيقة 42 من الشوط الأول بهدف سجله محمود وادى.

ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر – أحمد فتحي – أحمد توفيق – محمد حمدي ،خط الوسط: نبيل دونجا – إيريك تراوري – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – إبراهيم عادل، خط الهجوم: محمود وادي

ويتواجد على مقاعد البدلاء: مهدي سليمان – أحمد أيمن منصور – أسامة جلال – إسلام عيسى – ناصر منسي – هشام محمد – إبراهيم حسن – محمد الجباس – محمود صابر.
فيما دخل إنبى المباراة بتشكيل مكون من.. محمود جاد، على فوزى، إبراهيم يحيى، محمد حامد، محمد مرشى، مروان داوود، خالد رضا، مهاب ياسر، جون ايبوكا، مصطفى جمال، مصطفى شكشك.
ويحتل إنبى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر مثلهم وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 6 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في مباراة ولم يخسر وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.
إنبي بيراميدز مباراة اكرامي الدوري 
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock