الأخباررياضة

إغلاق ملف رحيل حسام حسن ومطالبت اللاعب بالتركيز

كتب:أحمد حسن إسماعيل

قاما مسئولو نادي سموحة بإغلاق ملف رحيل حسام حسن مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالرغم من وصول عرض رسمى من الزمالك يطلب التعاقد مع اللاعب بعد رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض إلى جالطا سراى التركى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

وطلب أحمد سامى المدير الفنى لسموحة من اللاعب ضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على عدد من المباريات القوية بالدورى وبطولة كأس مصر ويحتاج لجميع اللاعبين.

وكان فرج عامر رئيس سموحة أكد خلال اليومين الماضيين أنه اتفق مع أحد الأندية على شراء عقد حسام حسن مقابل 40 مليون بداية من الموسم المقبل، إلا أن مسئولي الزمالك عرضوا التعاقد مع اللاعب مقابل انتقال زيزو وعمر السعيد ومبلغ مالى، إلا أن الصفقة توقفت بعد تعاقد الفريق الأبيض مع سيف الجزيرى ومروان حمدى.

من ناحية أخرى، تعاقد مسئولو سموحة مع محمد رزق لاعب الأهلى وطلائع الجيش لمدة موسمين في صفقة انتقال حر لتدعيم منطقة وسط الفريق بلاعب سوبر في إطار رغبة الجهاز الفني بالتعاقد مع عدد من اللاعبين الخبرة للظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة .

ويحاول أحمد سامى عودة الفريق لشكله الجيد بعدما نجح في التعاقد مع الثنائى مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك وأحمد عبد القادر صانع ألعاب الأهلى واللذان نجحا في إعادة بريق الفريق بإحراز عدد من الأهداف المؤثرة خلال المباريات الأخيرة .

واستعاد سموحة توازنه في أخر مبارياته بتحقيق الفوز على المقاولون العرب خارج أرضه بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب ويتبقى له مباراة في الجولة العاشرة .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock