الأخبارالمجتمع والناس

إعادة فتح طريق السويس الصحراوي

اعادت الإدارة العامة للمرور، فتح طريق السويس الصحراوى في الاتجاهين، بعد زوال وتلاشى الشبورة المائية التى ظهرت صباح اليوم، وسط تواجد الخدمات المرورية بالطريق.

وكانت إدارة المرور، أغلقت طريق السويس صباح اليوم لوجود شبورة كثيفة، وتهيب الادارة العامة للمرور، قائدي السيارات الالتزام بتعلميات رجال المرور حفاظًا علي سلامتهم.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من ظهور الشبورة الكثيفة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بالطرق السريعة، وأهابت بتوخى الحذر أثناء القيادة على الطرق، منعا لوقوع الحوادث.

وأعلنت الإدارة العامة للمرور، عن مجموعة إرشادات عامة للمواطنين، أثناء قيادة السيارات فى وجود الشبورة، فى ضوء حرص الإدارة على سلامة وأمن المواطنين على الطرق السريعة داخل وخارج المدن، بعد تحذيرات الأرصاد الجوية، نرصدها كالتالى:

يفضل تأجيل رحلتك لحين انتهاء الشبورة ووضوح الرؤية ،وإضاءة جميع أنوار السيارة بحيث يكون النور الأمامي في الوضع المنخفض واستخدام أنوار بالشبورة .

افتح زجاج سيارتك بدرجة لمنع تكثف الماء بداخلها ،ويجب أن تكون سرعتك في حدود ما تسمح به الرؤية وليس فى حدود السرعة القانونية ، استعمل مساحات المطر.

استخدم آلة التنبيه على فترات متقطعة حتى تشعر الغير بوجودك ،وعدم التوقف في منطقة الشبورة

ضاعف مسافة الأمان بينك وبين السيارة التي أمامك ، ويجب السير في منتصف نهر الطريق مسترشدا بالخطوط البيضاء ، و عدم التخطى بسيارتك لسيارة أخرى .

وعند وجود أعطال يرجى الاتصال بأرقام الإغاثة المرورية 01221110000

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock