الأخباررياضة

إطلاق فكرة منتخب مصر للاعبي للدرجة الثالثة…نوفمبر القادم

أعلن أحمد عيد مدير الكرة السابق لنادي شباب بطا وصاحب فكرة منتخب مصر لموهوبين الدرجة الثالثة أنه سيتم البدء في تنفيذ الفكرة بنسبة معينة هذا العام نظراً لضيق الوقت، بسبب تداعيات فيروس كورونا والتي أدت إلي تلاحم الموسمين ببعضهما،علي أن يتم تنفيذ الفكرة كاملة إعتباراً من الموسم المقبل.

وتحدث “عيد ” أن الدوري بمختلف درجاته ملئ بالكفاءات والنجوم المغمورة التي تفتقد فقد للعين الكشافة لاكتشاف ورعاية هؤلاء النجوم في كل مكان من منطلق عودة منصب الكشاف الذي يقدم المواهب للأندية ومنها للمنتخبات الوطنية المختلفة،ولذلك فقد ولدت فكرة تكوين منتخب مصر للدرجة الثالثة من لاعبي القسم الثالث بالدورى المصري لكرة القدم وهو ما بدء التخطيط له من اللاعبين الموهوبين.

وإقامة مباريات ودية لهم مع أندية الدورى الممتاز للوقوف علي إمكانياتهم عن قرب،وقد لاقت هذة الفكرة إشادة مدربي ولاعبي اندية الدرجة الثالثة .

وفي إطار ذلك سيتم إنضمام أفضل اللاعبين في القسم الثالث هذا الموسم وعمل تجمع لهم للتدريب والإنسجام بملعب نادي شبلنجة الرياضي قبل إنطلاق المباريات التي ستبدأ أول نوفمبر القادم، مع إقامة عدة مباريات ودية من أندية طلائع الجيش وحرس الحدود وإنبي والإنتاج الحربي وغيرها .

وأيضا سيتم تعيين جهاز فني يتم ترشيحه من المديرين الفنية الأفضل علي مستوي الدرجة الثالثة لقيادة المنتخب خلال هذه المباريات، وتم ترشيح عمرو عبده لاعب نادي إنبي السابق والمدير الفني الحالي لنادي مصر للتأمين والدكتور محمد سعيد مصيلحي المدرب العام لنادي شباب بطا مدرباً عاماً للمنتخب ومحمود ممدوح مدرب حراس المرمي بنادي بطا مدرباً لحراس مرمي المنتخب والدكتور السيد زاهر طبيب فريق نادي الشمس طبيباً للمنتخب وحازم ذكري مساعد أخصائي إصابات ملاعب وأيمن جمال مديرا إداريا منتخب

وسوف يتم إعلان أسماء اللاعبين المنضمين للمنتخب الأسبوع المقبل إستعداداً للمباريات.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock