الأخبارالحوادث

إصابة 7 أشخاص بينهم 4 أطفال خلال تبادل أعيرة نارية “بحفل حناء” بالخانكة

شهدت قرية عرب العبايدة، التابعة لمركز ومدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، مأساة إنسانية، بعد أن تحول حفل “حناء” إلى مأتم، بعد مشاجرة بين عاطلين داخل الفرح أطلقوا خلالها الأعيرة النارية نتج عنه إصابة 7 أشخاص بينهم 4 أطفال، حيث طالب أهالي الأطفال بمحاسبة المسؤولين عن ذلك، وذلك بعد إصابة أطفالهم بإصابات خطيرة.

وأكد إسماعيل عبدالمنعم والد الطفل يدعى “عدلي”، أن ماحدث داخل الفرح هي جريمة بكل المعاني، وذلك بعد أن فقد طفله عينيه بسبب طلقة طائشة في الفرح، مشيرا إلى أن طفله كان ذاهبا إلى حصة الدرس الخصوصي وطلب منه حضور فرح مدرسته في المدرسة.

من جانبه طالب إبراهيم شحاتة، بحق أطفاله الاثنين، ومعاقبة المتهمين بأقصى عقوبة، وذلك بعد إصابتهم بإصابات خطيرة كادت أن تودي بحياتهم، بالإضافة إلى أن تلك الإصابات دمرت مستقبل أطفاله، مشيرًا إلى أن طفلته “هنا”، أصيبت بانفجار في عينها اليسرى، ولا تزال تخضع للعلاج داخل مستشفى الدمرداش، بالإضافة إلى إصابة طفله الثاني “محمد” 4 أعوام، بشظايا في الرقبة وشظايا في اليد اليمنى ويخضع للعلاج في نفس المستشفى.

وأضاف “طارق رابح” والد الطفلة “جومانا”، طفلتي تعانى من نزيف داخلى بالعين، جراء دخول طلقة بجفن العين، بجانب قصور بالقرنية ونزيف داخلى بالشبكة، وجرى نقلها للمستشفى، مطالبا بتطبيق أقصى عقوبة على المتهمين، موضحا أن حفل “الحناء” مقام بالقرب من منزلي، وكعادة طفلتي كل يوم تخرج للعب مع أقرانها، وفي اليوم المشؤوم خرجت للعب، وفوجئت بصراخ في الخارج، وأخبرني الأهالي بإصابة عدد من الأطفال نتيجة مشاجرة بالأسلحة النارية، وجرى نقلها للمستشفى للعلاج.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث الخانكة، بورود بلاغ من الأهالي بقيام عاطل بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش، وإصابة 7 أشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وجرى القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق، وجرى تحريز السلاح المضبوط وفوارغ الطلقات، وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها، وتحديد نوعية المقذوف، وإعداد تقرير بشأنها، كما أمر بسرعة تحريات المباحث بشأن الواقعة وظروفها وملابساتها.

الخانكة
إصابة 7 أشخاص بينهم 4 أطفال خلال تبادل أعيرة نارية “بحفل حناء” بالخانكة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock