الأخبار

إصابة راموس تفسد احتفال ريال مدريد بالسوبر الإسباني

كتب : محمد الصياد

أفسدت إصابة سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، احتفالات الفريق ببطولة كأس السوبر الإسباني، التي حصل عليها مساء الأحد.

وقاد راموس فريق ريال مدريد للفوز بلقب كأس السوبر الإسباني، عقب الفوز على أتلتيكو مدريد 4-1 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث سجل المدافع الإسباني الركلة الرابعة والأخيرة.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن راموس اشتكى من آلام الكاحل بعد القفز خلال كرة مشتركة مع ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 61 من المباراة، وتلقى العلاج من الجهاز الطبي حتى يستكمل باقي أحداث .

وكان راموس قد قال، في تصريحات صحفية عقب الفوز على أتلتيكو مدريد “اخترت تسديد الركلة الرابعة، التي دائما ما أرغب في التصدي لها، لكنني كنت أعاني من آلام في الكاحل، لذا لم أستطع تسديدها بطريقة بانينكا”.

وأضاف: “كان عليّ أن أتخطى آلامي وأؤدي ما لديّ لتسديد الركلة، كنت أرغب في التسديد بالفعل على طريقة بانينكا، لكن كاحلي لم يكن قادرا”.

وعُرف عن راموس تسديد ركلات الجزاء على طريقة التشيكي أنتونين بانينكا، والذي كان أول من سدد ركلات الترجيح بشكل ساقط من فوق حارس المرمى، ولكن المدافع الإسباني تخلى عن تلك الطريقة خلال مواجهة الأتليتي بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يغيب راموس عن أولى مباريات الفريق الملكي المقبلة، أمام إشبيلية، السبت المقبل، في الجولة 20 من منافسات الدوري الإسباني، على أن يتحدد موقفه من المباريات القادمة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock