أخبار العالمالأخبار

إصابة المدير الفنى للأزوري “روبرت مانشينى” بفيروس كورونا

كتب:أحمد حسن إسماعيل

صرح الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، مساء اليوم، الجمعة، إصابة المدير الفني للأزورى روبرتو مانشينى بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذكر الاتحاد الإيطالى في بيانه الرسمي “كجزء من الفحوصات الدورية التي أجراها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لأعضاء الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية في ضوء الالتزامات القادمة، أثبت المدرب روبرتو مانشيني أنه إيجابي بكوفيد 19”.

أضاف بيان الاتحاد الإيطالى “مانشينى لا تظهر عليه أي أعرض، ويخضع حاليا للعزل الطبي في منزله في روما”، وتابع البيان “أخطر الاتحاد الإيطالي على الفور السلطة الصحية المحلية المختصة، وسيتمكن المدرب من الانضمام إلى معسكر المنتخب الإيطالى في كوفرتشيانو بمجرد المسار المتوقع من قبل البروتوكولات الطبية “.

وكان التعادل الإيجابي 1-1 حسم مباراة المنتخب الإيطالي ضد نظيره الهولندي، وهي التي تجمع المنتخبين فى أكتوبر الماضى، على ملعب “أتليتى أزورى دى ايطاليا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دورى الأمم الأوروبية.

وبهذه النتيجة تتراجع إيطاليا لوصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب هولندا فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتصدر المنتخب البولندي برصيد 7 نقاط.

ولم يخسر منتخب ايطاليا فى أخر 19 مباراة تحت قيادة مدربه أنطونيو مانشيني، حيث حقق 14 فوزاً وأربعة تعادلات كان آخرها مع بولندا الأحد الماضي، كما أن هولندا لم تسجل فى أخر ثلاث مباريات.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock