الأخبارالمجتمع والناسصحافة المواطنمحافظات

إستجابة “محافظ القليوبية” لأهالي قرية الشقر بكفرشكر

كتب: السيد يوسف

استغاثت أهالي قرية الشقر التابعة لمركز ومدينة كفرشكر، بمحافظ القليوبية عبدالحميد الهجان بوجود حالة من التردي وسوء الخدمات بالقرية بشكل كامل وتقاعس المسئولين عن أداء وظائفهم نحو خدمة المواطنين بالجهاز التنفيذي المحلي، مطالبين المحافظ بتشديد الرقابة على الجهاز التنفيذي المحلي لمدينه كفر شكر والنظر إلى القرى المحرومة من الخدمات والأخرى التي يزداد فيها سوء تقديم الخدمات.

حيث عانت المواطنين بقرية الشقر التابعة لمركز ومدينة كفرشكر أثناء هطول الأمطار الغزيرة من شدة المطر والتى جعلت الشوارع لينة يصعب فيها السير الأمن للمواطنين.

إقرأ أيضا:-

بلاغ “لمحافظ القليوبية” كارثة بيئية تصنع الأمراض الفيروسية.. ومجلس المدينة يدير تلك المشروع بكفرشكر

 

ومن جانب استجاب عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية لشكاوي المواطنين بقرية الشقر، مؤكدا أن الجهاز التنفيذي المحلي لمحافظة القليوبية يعمل على خدمه المواطنين بالإضافة إلى محاسبة كل موظف او قيادة تقصر فى عملها تجاه الوطن والمواطن، وشدد الهجان على ضرورة تهميد الشوارع ورفع كل المعوقات والصعوبات التي تواجه المواطنين.

وعلى الفور قامت الوحدة المحلية القروية بالشقر بالدفع بمعدات الوحدة لإزالة التربة اللينة ووضع طبقة من الرمال لتحقيق السير الأمن ورفع تركمات القمامة المنتشرة وجاري العمل على قدم وساق لإنهاء مشاكل القرية.

وعلى صعيد آخر وجه الأهالي الشكر والتقدير لمحافظ القليوبية عبدالحميد الهجان وهيئة مكتبة لإدارة الأزمات على سرعة الإستجابة لمطالبهم المشروعة آملين فى الإستمرار على وجود خدمات عامة تعم بالفائدة على المواطنين .محافظ القليوبية محافظ القليوبية محافظ القليوبية محافظ القليوبية

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock