الأخبار

إزالة ورفع الإشغالات بشرق وغرب شبرا الخيمة.. محافظ القليوبية يناشد المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية

 

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات بشوارع أحياء شرق و غرب شبرا الخيمة، وعلى الطريق الدائري.

حيث تم المرور على شوارع ١٣٥ و١٥مايو ، وشارع بهتيم وأمام مساكن إسكو وشارع ترعة الإسماعيلية بحي شرق شبرا الخيمة، كما تم المرور على شارع أحمد عرابي وشارع كريستال عصفور بحي غرب شبرا الخيمة، لمتابعة منظومة النظافة بها.

 

ووجه المحافظ بإزالة القمامة بانتظام، والحفاظ على نظافة الشوارع، موجها برفع تراكمات الأتربة والردش من أمام مستشفى الناس على ترعه الإسماعيلية، مشدداً على رفع الأتربة من جانبي الطريق بمحور العصار من نزلة الطريق الدائري حتى حدود القاهرة مع المتابعة اليومية.

كما وجه المحافظ رئيس حي شرق شبرا الخيمة بإعادة تأهيل المطابق المتواجدة بشارع ١٥مايو، ومساواتها مع طبقه الأسفلت .

وجاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية اليومية للوقوف على أعمال إزالة القمامة المتولدة من مدينة شبرا الخيمة ، ونقلها إلى المقلب العمومي بالعبور، و حرص المحافظة على النهوض بمستوى النظافة بالشوارع، والعمل على إزالة أي تراكمات للقمامة أو الأتربة، مؤكدا على خطة المحافظة لاستعادة المظهر الحضاري، والانضباط لشوارع القليوبية، ومحاربة ظاهرة إلقاء القمامة بالطريق العام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم.

وناشد محافظ القليوبية المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الإلتزام بالقانون، وعدم إلقاء القمامة مرة أخرى، لتحقيق الانضباط في الشارع ولإيجاد السيولة المرورية، وحفاظاً على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة، موجها بضرورة وضع صناديق القمامة و توعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة إلا في الصناديق الخاصة بها

جاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ واللواء هشام خشبه السكرتير العام واللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء سامى علام رئيس حى غرب شبرا الخيمة والعميد خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock