الأخبارمحافظات

إزالة قاعة تصوير “فوتو سيشن” مخالفة على أرض زراعية أمام مساكن الرملة في بنها

محافظ القليوبيه يتابع أعمال إزالة بعض المنازل المتعارضة مع توسعات الطريق الدائري بمدينة الخصوص وغرب شبرا الخيمة 

كتب: مصطفى سامي فوزي

 

شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حملة إزالة لقاعة تصوير “فوتو سيشن” وقاعة أفراح مخالفة علي ارض زراعية على مساحة ١٢قراط امام مساكن الرملة بمركز ومدينة بنها، موجها بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب المخالفة، وعمل محضر له وتحويله إلى النيابة العسكرية.

واكد المحافظ أنه لا تهاون مع المتعدين على الأرض الزراعية، مشيراً إلى أن أجهزة المحافظة تتعامل بكل حزم وقوة فى إزالة كافة أنواع التعديات علي الأراضى الزراعية للحفاظ عليها، وتطبيق القانون على الجميع مؤكداً إستمرار الحملات لإزالة كافة أشكال التعديات.

واستكمل المحافظ الجولة بمتابعة أعمال إزالة بعض المنازل المتعارضة مع توسعات الطريق الدائري بمدينة الخصوص وغرب شبرا الخيمة، بعد صرف التعويضات المقررة .

موجها بضرورة الإسراع في تنفيذ إزالات المباني المتعارضة مع أعمال توسعة وتطوير الطريق الدائري، مع سرعة صرف التعويضات المقررة.

وذلك بحضور كل من المهندس علي عبد الستار رئيس مجلس مدينه بنها، واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

إزالة قاعة تصوير "فوتو سيشن" مخالفة على أرض زراعية أمام مساكن الرملة في بنها إزالة قاعة تصوير "فوتو سيشن" مخالفة على أرض زراعية أمام مساكن الرملة في بنها إزالة قاعة تصوير "فوتو سيشن" مخالفة على أرض زراعية أمام مساكن الرملة في بنها

إزالة قاعة تصوير "فوتو سيشن" مخالفة على أرض زراعية أمام مساكن الرملة في بنها
إزالة قاعة تصوير “فوتو سيشن” مخالفة على أرض زراعية أمام مساكن الرملة في بنها

إزالة قاعة تصوير "فوتو سيشن" مخالفة على أرض زراعية أمام مساكن الرملة في بنها إزالة قاعة تصوير "فوتو سيشن" مخالفة على أرض زراعية أمام مساكن الرملة في بنها إزالة قاعة تصوير "فوتو سيشن" مخالفة على أرض زراعية أمام مساكن الرملة في بنها إزالة قاعة تصوير "فوتو سيشن" مخالفة على أرض زراعية أمام مساكن الرملة في بنها إزالة قاعة تصوير "فوتو سيشن" مخالفة على أرض زراعية أمام مساكن الرملة في بنها

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock