الأخبارمحافظات

أهالى قرية أجهور بالمنوفية يستغيثون بمحافظ القليوبية

طالب العشرات من مواطنى قرى أجهور الرمل بمحافظة المنوفية وعزبة منير التابعة للوحدة المحلية ببطا التابعة لمجلس مدينة ومركز بنها بمحافظة القليوبية بتدخل عاجل من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية لإصدار توجيهاته بإجراء إصلاحات بالطريق الرابط بين عزبة منير ببنها وقرية اجهور الرمل ومن ثم القرى والعزب المحيطة والموازى للطريق الزراعى بنها -الاسكندرية .

وأشار أهالى القريتين إلى أن الطريق ملىء بتلال القمامة وبدون إنارة ويقوم بعض الأشخاص خلسه ليلا بالقاء عربات كسح الصرف الصحي بالطريق الموازى أيضا للطريق الإقليمي بنها – السادات .

مما يقومون بالقاء مخلفات هدم المنازل بشكل تسبب في سوء حالة المكان وتوافر بيئة الخارجين عن القانون لاستغلال المكان في تناول المخدرات في ظل الظلام الدامس وعدم وجود أعمدة وكشافات الإنارة .

والأغرب هو أن بعض الإعمدة القديمة الموجودة تعود إلى العصور الوسطى حيث أنها أعمدة خشبية متهالكة تهدد حياة المواطنين حال سقوطها.

طالب أهالى القريتين بسرعة تمهيد الطريق وتركيب كشافات إنارة والتصدى الخارجين عن القانون ومن يلقون مياة الكسح من الصرف الصحي فى الترعة الواقعة أسفل الطريق الاقليمى وتسببت في تلوث المزروعات بالعناصر الكيميائية التى تهدد صحة المواطنين .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock