الأخبارالحوادثمحافظات

أمن الجيزة يعثر على أشلاء رجل أسفل الطريق الدائري بالوراق

عثرت الأجهزة الامنية بمحافظة الجيزة، على نصف جثة لرجل ملقاة أسفل الطريق الدائري بمنطقة الوراق.

 

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة أشلاء بشرية أسفل الطريق الدائري بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على نصف جثمان (النصف السفلي) وتبين أن يعود لرجل ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

ومن جهة أخرى يجري ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة، تحريات أمنية مكثفة لكشف غموض وتفاصيل واقعة العثور على أشلاء آدمية “ساقين مبتورتين” بكوم قمامة بأحد شوارع دائرة قسم شرطة إمبابة شمال المحافظة، من خلال التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط المكان محل العثور على الساقين تمهيدا لفحصها، وكذا مناقشة شهود العيان من أهالي المنطقة لسرعة بيان تفاصيل وملابسات الواقعة.

 

البداية بتلقي المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على أشلاء آدمية “ساقين مبتورتين” بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين العثور على أشلاء آدمية “ساقين مبتورتين” بكوم قمامة، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.

 

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock