الأخبارالطقسالمجتمع والناساهم الاخبار

أمطار وضباب وشوائب عالقة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدًا الخميس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد حالة الطقس غدًا الخميس سقوط أمطار ببعض المناطق وتكون الشبورة المائية والشوائب العالقة خلال طقس الغد، واستمرار انخفاض درجات الحرارة المتوقعة غدًا.

وتكونت الشبورة المائية على العديد من الطرق خلال الطقس اليوم الأربعاء، وتكونت الشبورة الكثيفة التى تصل إلى حد الضباب فى الأقصر وعلى الطرق المتجهة من وإلى الأقصر وقنا والبحر الأحمر وسوهاج والطريق الزراعي الشرقي والطرق الصحراوية فى الصعيد.

وحذرت إدارات المرور فى المحافظات السائقين من السرعة الزائدة بسبب انتشار الشبورة على الطرق وضروة الإلتزام بالسرعات المقررة وإرشادات المرور.

وتكونت الشبورة الكثيفة خلال حالة الطقس اليوم على طرق محافظة الشرقية والتى وصلت إلي حد الضباب ببعض المناطق، وإنخفض مستوى الرؤية على الطرق السريعة المتجهة من مراكز الزقازيق ومنيا القمح وفاقوس إلي محافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد والعكس.
وحجبت الشبورة المائية الرؤية على الطرق فى محافظة المنيا، وانتشرت الفرق المرورية على مداخل الطرق وتم وضع علامات ارشادية لتحذير السائقين من السرعة، وتلقي مدير أمن المنيا إخطارًا بحادث انقلاب دراجة بخارية وإصابة قائدها أعلى كوبر ملوي، كما وقع حادق تصادم سيارة بعربة كارو أمام قرية تله فى مركز المنيا.

 

درجات الحرارة في مصر غدًا الخميس

تكون درجات الحرارة المتوقعة خلال طقس الخميس في القاهرة وبورسعيد والمنصورة والإسماعيلية والعريش 18-10 درجات.

 

ويتوقع أن تكون درجات الحرارة في الإسكندرية 17-9 درجات، وتكون الحرارة غدًا فى طنطا وشبين الكوم ودمنهور والسلوم 17-10 درجات.

 

وتكون درجات الحرارة فى كاترين خلال توقعات الطقس غدًا 19-2 درجة،وتكون درجات الحرارة في الطور 23-12، وتظل في شرم الشيخ 22-14، الغردقة 21-13 درجة.

وتظل درجات الحرارة اليوم في المنيا والفيوم وأسيوط وبني سويف 18-7 درجة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock