الأخبارفن وثقافة

أصالة في رسالة غامضة: “الخيانة عندك وراثة”

كتبت :رضوى خالد

نشرت النجمة السورية أصالة على حسابها الخاص بـ مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تغريدة تضمنت بعض الكلمات من إحدى أغنيات ألبومها الجديد “لا تستسلم”، وذلك لتشوق بها جمهورها للألبوم، حيث كتبت:” الخيانة شكلها عندك وراثة وأنا طلّقت غرامك بالثلاثة.. يوم لي”.

وإنهالت التعليقات من الجمهور لأنه استطاع ربط الأحداث التي مرت بأصالة في الفترة الماضية، و أكد الكثيرون أنها تقصد بكلماتها شخصاً بعينه، خاصة أن أغلب منشوراتها خلال الفترة الماضية تتحدث عن الخيانة.

والجدير بالذكر أن أصالة أعلنت رغبتها في تقليد الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، والتي كانت عن طريق كتابة بعض الكلمات والأبيات الشعرية من أغنيات الألبوم المقرر طرحه في القريب العاجل، قائلة: “قررت أقلده وأعمل مثل ما عم يعمل”.

وقالت أصالة، عبر حسابها على تويتر: “نهاركم سعيد.. منّ منطلق محبّتي واحترامي وتعلّقي بالفنّان الكبير عبد المجيد عبد الله.. قرّرت قلّده وأعملّ متلّ ما عمّ يعمل، وأبدأ اليوم بكتابة بعض الأبيات منّ أغنيات ألبومي القادم لا تستسلم.. شكراً مجيدنا على الفكرة”.

حيث رد عليها عبد المجيد عبدالله قائلاً : “حبيبتي أصّوله موفّقة فالبومك اللي متأكد إنه أكثر من رائع اختياراتك تشبهك.. صوت ألماس مايقدم إلا ألماس”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock