الأخبار

أربعة أشخاص يتكاتلون على سائق توك توك ويمزقون جسده حتى الموت في منيا القمح

 

 

لفظ سائق توك توك أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لاعتداء بالأسلحة البيضاء على يد أربعة أشخاص تربصوا به أثناء عودته بعد انتهاء عمله ويوم شاق.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية إخطار من اللواء عمر رؤوف مدير المباحث يفيد تلقي مركز شرطة منيا القمح بلاغا من أهالي قرية سنهوت دائرة المركز يفيد مقتل سائق توك توك على يد أربعة أشخاص بعد تعديهم عليه بالاسلحة البيضاء في نطاق القرية.

انتقلت قوى امنية لمكان الواقعة وتبين مقتل المدعو “محمد عاطف البربري” 18 سنه سائق توك توك بعد تعرضه لعدة طعنات نافذة أودت بحياته وبسؤال شهود عيان وأسرة المجني عليه اتهموا كلا من “زكريا ع، ومحمد ع، وفتحي م،” أحمد ع ” بسبب خلاف سابق منذ قرابة العام وتمكن المجني عليه من الإنتصار عليهم في مشاجرة وإصابة بعضهم لتعرضهم الدائم له فعقدوا العزم وبيتوا النيه على الانتقام وكانوا دائمين تهديده ومحاولة مضايقته حتى خططوا للايقاع به واتفقوا على انتظاره ليلا بعد عودته من عمله واعتدوا عليه بالضرب.

وقام أحدهم بتكبيله ليقوم الآخرين بطعنه بالاسلحة البيضاء في أماكن متفرقه من جسده حتى اردوه غارقا في دماءه وفروا هاربين ولفظ أنفاسه الاخيره فور وصوله المستشفى وتم تحرير المحضر اللازم وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط الجناة فيما طالبت أسرة المجني عليه بالقصاص لقتلته واعتبروه شهيدا للغدر واكدوا انه كان العائل الوحيد لاسرته

 

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock