الأخبارفن وثقافة

أحمد العوضي: “أحلى تكريم عندما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي مصطلح ” الله المستعان”.

كتبت : رضوى خالد

قال الفنان أحمد العوضي، في حلقة اليوم مع الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامجها “معكم منى الشاذلي” المذاع على القناة الفضائية “cbc”، ” مش من الذكاء إنك تفكر في الفرص القوية، النجاح جزء كبير منه اقتناص الفرص، واللي قلبه ضعيف رزقه ضعيف، مفكرتش بأداء شخصية هشام عشماوي لأنه في مسلسل هو الأضخم في العالم العربي، وإنك تعمل دور يحمل رسالة بتوعية الناس، صعب أرفض”.

وقال العوضي :” شرف كبير ليا أن الرئيس السيسي تابع مسلسل الإختيار”، مضيفا “إنه لم يتردد في أداء شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل “الاختيار” والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وتابع : ” أحلى تكريم عندما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي مصطلح ” الله المستعان”.

وأضاف ” كل مشاهد هشام عشماوي كانت صعبة وخصوصاً مشهد الإعدام كان صعب جدا لأنة كان مع النجم الكبير أحمد السقا، كان حلم من أحلامي التمثيل أمام أحمد السقا، وكان في رهبة ” مضيفًا : “‏‎ انا على طول متوتر و ماشي بمبدأ “ماذا بعد”.

‎وتحدث عن زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز “انا بحب كل حاجة في ياسمين وبحترمها وبقدرها جداً، ياسمين أكبر مني ب ٦ سنين فقط وليس ١٠ أو ١٢ ولو أكبر مني ب ٢٠ سنة أنا بحبها، مضيفاً :” اللي يضايق ياسمين ضايق أحمد العوضي”.

وأضاف :” علاقتي بياسمين علاقة طبيعية إعجاب وبعده إرتباط، اتخانقنا انا وياسمين كتير وسبنا بعض ورجعنا لبعض كتير ومحدش يعرف”.

وتابع :” ياسمين عبد العزيز طلبت الطلاق عشان شافتني باكل كبده نيه”.

واستكمل :” علاقتي بـ ياسمين عبد العزيز زي أي اتنين، ولم نعلن في البداية على الارتباط لأنني لم أضمن استمرار العلاقة”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock