الأخبارفن وثقافة

أحمد السقا يوجه رسالة لتامر حسني “حقك عليه ماتزعلش”

‏كتبت: رضوى خالد

نشر الفنان أحمد السقا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك ” رسالة اعتذار لتامر حسني قائلاً :”رساله الى صديق عزيز صديقى واخى العزيز تامر حسنى، انت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير.

وأضاف :” قد اكون اخطأت انى اتكلمت ف الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا”.

وتابع :” مش هطول عليك اكتر من كده ولو انا زعلت شويه وانت شويه نبقى خالصين يا عم تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه وميعادنا الحفله اللى جايه احمد السقا” .

وكان تامر حسني نشر عبر خاصية”ستوري “على”إنستجرام” رسالة طويله عتاب للفنان أحمد السقا، وهذا الأمر الذي جعل الفنان أحمد السقا يكتب رسالة اعتزاز لتامر حسني.

ويذكر أن حدث خلاف بين أحمد السقا وتامر حسني بسبب فيلم “الفلوس” رغم طرحه من فترة طويلة.. وبدأت الأزمة بتصريحات النجم أحمد السقا أثناء استضافته في برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وأعرب عن زعله من تامر بسبب مشاركته معه في فيلم الفلوس كضيف شرف ورغم ذلك تفاجأ من تصدر صورته واسمه على بوستر العمل كبطل للفيلم مما أضره.

ورغم حديثه إلى تامر وقتها إلا أنه لم يغير من الأمر شيء، وكأنه فوت الأمر حسب تصريحات السقا، مما تسبب في غضبه منه من وقتها، لأنه يعتبره تامر أخ ولم يكن يتوقع هذا الأمر منه، مؤكداً في الوقت ذاته أن تامر لو قابله في أي مكان ومع أي كلمتين حلوين ها يقولهم ها يصفا”.‏

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock