الأخبارعالم المرأة والجمال

أحدث صيحات موضة فساتين المحجبات فى الصيف

تعتبر الفساتين من القطع الأساسية في دولاب المحجبات خاصة في فصل الصيف، حيث الحاجة إلى الشعور بالراحة من خلال ارتداء ملابس تجعلها تشعر بالحيوية والنشاط، وتساعدها على مواجهة الطقس الحار، بالإضافة إلى كونها اتجاهًا عصريًا.

ومن المتوقع أن تتواجد الفساتين الصيفية بقوة خلال موسم صيف 2021، حيث ظهرت اتجاهات متنوعة من الفساتين التي لا تقاوم، والتي في الأغلب ستجعل هذا الصيف مبهجًا، سواء على صعيد الألوان حيث الألوان الساخنة والمشرقة والتي تمنح الحيوية والحماس، وعلى صعيد التصميمات التي تنوعت بشكل لا مثيل له من قبل.

ونرصد في هذا التقرير أبرز اتجاهات فساتين المحجبات في صيف 2021، لكي تختاري منها ما يناسبك، وذلك من خلال جولة في الصفحات الرسمية لعدد من مؤثرات الموضة للمحجبات حول العالم، لكي يكونوا مصدر إلهام للكثير من المحجبات، اللاتي يواجهن صعوبة في تنسيق ملابسهن بشكل عصري أنيق.

 

اتجاهات موضة فساتين المحجبات في صيف 2021:

– فساتين مدرجة:

الفساتين المدرجة أصبحت من الاتجاهات التي تقبل عليها المحجبات خلال العامين الماضيين، وهو ما يجعلها متواجدة بقوة أيضًا هذا الصيف، مع إجراء بعض التغييرات في التصميم، سواء بإضافة حزام على الخصر لمزيد من الإحكام والتألق، أو إضافة مزيد من الكشكشة على التدرج.

 

 

– فساتين البولكا دوت:

طبعة البولكا دوت أصبح لا غني عنها في أزيائنا النسائية، وكذلك الحال بالنسبة للمحجبات، لذلك ستجدي طبعة البولكا دوت متواجدة بقوة هذا الموسم، فحاولي اقتنائها مع التصميم الذي يناسبك.

 

 

– فساتين بأزرار أمامية:

من الاتجاهات المتواجدة خلال الصيف هي الفساتين ذات الأزرار الأمامية، والتي تمنحنا شعورًا بالإحكام والأناقة، خاصة مع الألوان المحايدة المميزة، والتي تتيح لكي اختيارات أوسع فيما يخص الحجاب.

 

 

– فساتين مشجرة أو منقوشة:

لا يمكن تجاهل الفساتين المنقوشة أو المشجرة هذا الموسم، فقد عادت بقوة، لتعيد إلى الشارع شعورًا بالاستجمام والراحة وسط الطبيعة في ظل الأجواء الحارة التي نعيشها مع بداية الموسم الصيفي.

 

 

– فساتين القميص:

يعد هذا الاتجاه عصريًا ويكسر الفكرة التقليدية الخاصة بالفساتين، حيث يمكنك ارتداء ما يشبه القميص الطويل، مع الاعتماد على حزام لمزيد من الأناقة، أو التخلي عنه في حالة رغبتك في إطلالة فضفاضة.

 

 

– الفساتين المكشكشة:

الفساتين ذات الكشكشة على الأكتاف والصدر من الاتجاهات الموجودة أيضًا هذا الصيف سواء بألوانها المحايدة أو المنقوشة، ويمكنك اختيار ما يناسبك منها.

 

 

فساتين كاروه:

لم يعد الكاروه مقتصرًا على القمصان بأشكالها، فهذا الموسم سيكون أيضًا متواجدًا بقوة بين الفساتين الصيفية للمحجبات.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock