الأخبارسياسة واقتصاد

وزير الكهرباء يفتتح المعرض والمؤتمر الدولي الخامس للتكييف والتبريد

افتتح الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الخميس، المعرض والمؤتمر الدولي الخامس للتكييف والتبريد والطاقة والعزل “إتش فاك إيجيبت إكسبو ـ أشري كايرو 2021” والذي سيقام خلال الفترة من 1 إلى 3 أبريل الجارى بأرض المعارض الدولية محور المشير.

ويضم المعرض أكثر من 100 شركة عارضة مصرية ودولية على مساحة تبلغ حوالي 10 آلاف م2 للاستفادة من الفرص الهائلة من خلال الطفرة العمرانية للمشروعات الكبرى وغير المسبوقة التي تشهدها مصر حالياً حيث تمثل سوقا ضخمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتقوم هذه الشركات بعرض أحدث تكنولوجيا التكييف والتبريد والتهوية والتدفئة والعزل الحراري والطاقة المتجددة، ويصاحب المعرض مؤتمر علمي متخصص يشارك فيه كبار خبراء التكييف والتبريد، وتشهد فعالياته ندوات عملية وورش عمل متخصصة.

يشارك في زيارة المعرض والمؤتمر عدد كبير من “الاستشاريون، كبرى شركات المقاولات، المهندسون المتخصصون، الفنيين والمهتمين بهذا المجال الحيوي”.

ويشارك في المعرض عدد كبير من الشركات المصرية والعالمية المتخصصة في مجال صناعة التبريد والتكييف والطاقة.

ويقوم هذا القطاع بدور مهم في الاقتصاد القومي حالياً ومستقبلاً وخاصة مع الخطة التي وضعتها الدولة للتطوير ودفع عجلة الاقتصاد وتحقيق الطفرة الاقتصادية المأمولة لمصر.​

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق