الأخبارالكورةرياضة

الأهلي يعود للتدريب اليوم بدون 20 لاعب

 

كتب – أحمد مجدي الرفاعي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريباته اليوم الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي منحها له المدرب بيتسو موسيماني لمدة 5 أيام عقب الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية أهداف نظيفة في عقر داره بالعاصمة الكونغولية كينشاسا يوم الثلاثاء الماضي .

بدأ الفريق اليوم أستعداداته لمواجهة فريق المريخ السوداني في اللقاء المقرر يوم 3 من أبريل القادم ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

غاب عن تدريبات الفريق الأحمر الذي أنطق اليوم الثلاثاء 20 لاعبا دفعة واحدة منهم من أنضم لفريق المنتخب الوطني الأول وومنهم من أنضم للمنتخب الأولمبي وبعض اللاعبين الأفارقة المنضمين لمنتخبات بلادهم خلال توقف مسابقة الدوري والكأس أرتباطهم بالأجندة الدولية التي تشهد خوض المنتخب الوطني مواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات القارية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2022

ويضم المنتخب الوطني الأول 8 لاعبين من الأهلي وهم محمد الشناوي حارس المرمي ومحمد هاني وأيمن أشرف وياسر أبراهيم وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف

كما يضم المنتخب الأوليمبي 5 لاعبين من الأهلي هم مصطفى شوبير حارس المرمي وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق .

كما غاب عن تدريب الأهلي اليوم كل من أليو ديانج المنضم لمنتخب بلاده مالي ووالتر بواليا المنضم لمنتخب الكونغو وعلي معلول الذي يخوض فترة أعداد وتأهيل في تونس بعد تجدد أصابته بمزق في العضلة الخلفية بعد رفضه التأهيل في الأهلي والدخول في مشادة مع طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة .

كما تغيب عن تدريب الأهلي اليوم اللاعبين المصابين وليد سليمان للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة البنك الأهلي ومحمود وحيد بسبب الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة فيتا كلوب بالقاهرة ومحمد محمود وكريم نيدفيد بسبب الإصابة في الركبة منذ فترة .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock