إضغط لزيارة صفحة المٌعلن
الأخبارمنوعات

“والت ديزنى” تحتفل بذكرى تأسيسها الـ50

تخطط مدينة والت ديزنى العالمية للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيسها، حيث أعلنت أن جميع المتنزهات الأربعة فى بحيرة بوينا فيستا بفلوريدا ستشارك فى “أكثر احتفال سحرى فى العالم” ابتداء من أول أكتوبر المقبل، ولمدة 18 شهرًا.

وأعلن عالم والت ديزنى، عدد كبير من الأحداث الجديدة للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيسها، الأول هو “Disney Enchantment” ، وهو حدث ليلي في المملكة السحرية يضم موسيقى وعروض ضوئية وألعاب نارية وتأثيرات عرض غامرة تمتد من قلعة سندريلا أسفل الشارع الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لما نشرته شبكةCNN الإخبارية.

وسيكون لدى EPCOT حدث خاص بها، يسمى “Harmonious” ، وهو عرض موسيقي متعدد اللغات لأغاني ديزني الكلاسيكية، وقالت الشركة إن الحدث هو “أحد أكبر العروض الليلية التي تم إنشاؤها على الإطلاق لمنتزه ديزني”.

وقالت ديزني: “ستدعوك أغانى Harmonious للسفر حول العالم من خلال تفسيرات جديدة لأغاني ديزني الكلاسيكية كما لم تسمع بها من قبل، وأعيد تسجيلها بأكثر من اثنتي عشرة لغة من قبل مجموعة متنوعة من 240 فنانًا من جميع أنحاء العالم”.

وسيتمكن الزوار في مدرج ديسكفري ريفر من مشاهدة عرض طائرات ورقية، مع بعض الطائرات الورقية التي يصل طولها إلى 30 قدما لشخصيات ديزنى الكلاسيكية، وقالت الشركة: “سترقص هذه الإبداعات الملونة في السماء على إيقاع أغاني ديزني المفضلة في تجربة راقية ونابضة بالحياة لجميع أفراد الأسرة”.

وسيشهد الاحتفال الذي يستمر 18 شهرًا الافتتاح الكبير لمغامرة راتاتوي ريمي ف EPCOT ، استنادًا إلى فيلم الرسوم المتحركة الشهير لعام 2007، وقالت الشركة إنه سيتم الإعلان عن أحداث أخرى في وقت لاحق.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock