الأخباررياضة

هل يجب على كلوب عدم اشراك محمد صلاح أمام أستون فيلا

اضغط لزيارة صفحة المعلن

تلقى ليفربول هزيمة بثلاثية مقابل هدف وحيد، سجله النجم المصري محمد صلاح في الشوط الثاني، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في المباراة التي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويحتاج ليفربول حاليًا للفوز بثنائية نظيفة على ريال مدريد على ملعب أنفيلد من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهو ما يعني حاجة المدير الفني “كلوب” للدخول في اللقاء بكامل قوته مع الحفاظ على لاعبيه من التعرض للإرهاق.

ويعتبر أهم لاعبي الريدز هذا الموسم هو “صلاح” في ظل هبوط مستوى كل من ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو وغياب فيرجيل فان دايك للإصابة، لذا فربما على المدرب الألماني إراحة النجم المصري أمام أستون فيلا لكي يضمن وصوله إلى لقاء ريال مدريد في كامل قوته.

قرار إراحة صلاح ربما يدعمه فكرة فقدان ليفربول الفرصة للقتال على أي لقب سوى دوري أبطال أوروبا ما يجعله الأهمية الأكبر لمباراة ريال مدريد إلا أن سببًا آخر قد يدفع كلوب للدفع باللاعب في مواجهة أستون فيلا وهي رغبة المدرب في ضمان مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تحسبًا لخسارة البطولة الأوروبية التي أصبح مهددًا فيها.

وفي حالة عدم قدرة ليفربول على ضمان مركز مؤهل لدوري الأبطال وكذلك خسارة البطولة فسيعني غيابه عن المنافسة الأوروبية الكبرى الموسم المقبل، ولذلك تداعيات قد تصل إلى رحيل عدد من نجومه وعلى رأسهم صلاح نفسه.

كلوب أمام خيارين أحلاهما مُر اليوم أمام أستون فيلا، فيما قد يلجأ إلى حل وسط بإشراك صلاح في جزء من اللقاء قبل تغييره في الشوط الثاني لإراحته.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق