الأخبارسياسة واقتصاد

نقابية العاملين بنيات ومحاكم بنها تكرم الأم المثالية والموظفين المثاليين

اضغط لزيارة صفحة المعلن

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بنيابات ومحاكم بنها، برئاسة محمد سعيد خطاب، احتفالية كبري بنادي نقابة المحامين ببنها لتكريم الأمهات المثاليات وعدد من الموظفين المحالين للتقاعد وبعض الموظفين المثاليين المتواجدين على رأس العمل، بإجمالى 50 موظفا .

 

وجاء ذلك بحضور عدد من النواب تقدمهم النائبة منيرة عبد الحليم الأشقر، عضو مجلس النواب، وأسامة فتحي عبد الرحمن، عضو مجلس النواب، والدكتور علي عبد الوهاب رئيس النقابة العامة للعاملين بنيابات ومحاكم مصر، وياسر جاد أمين، عام محكمة بنها الابتدائية.

 

في البداية رحب محمد سعيد خطاب، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بنيابات ومحاكم بنها، بالحضور، مؤكدا علي أهمية الإحتفالية وآثارها الإيجابية فى نفوس العاملين، لافتا إلى أن الإحتفالية تأتى فى أيام مباركات وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة بسبب فيروس كورونا.

وأشار خطاب، إلى أهمية دور السيدات فى المجتمع، وأنهم رمانة الميزان فى المنزل، ويقع على عاتقهن أدوار كبيرة، موضحا أن المجتمع يثمن هذه الأدوار وهو ما ظهر جليا باهتمام القيادة السياسية للدولة بالمرأة حيث تعيش حاليا أزهى عصورها.

 

واتفق النواب في كلماتهم على أن المرأة المصرية تعيش أزهي عصورها الآن، وأن القيادة السياسية أطلقت العديد من المشروعات لتمكين المرأة وتكريمها، لافتين إلي أن الكثير منهن قدمن شهداء وأبطالا قدموا أغلي ما يمتلكون ليتحقق الأمن والاستقرار لمصر “الوطن والمواطن”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق