الأخبارالتعليمسياسة واقتصادفن وثقافة

أبو عوف: رفضت أن أمثل أي دولة أخرى غير مصر.. واتمنى ان تتحول مبادرة مدينة الذهب إلى واقع

قال علاء أبو عوف الحاصل على الميدالية الفضية لمصر في بطولة العالم للمبدعين في إنجلترا والتي أقيمت في الهيئة الملكية البريطانية للطب في العاصمة لندن أنه يهدي هذه الميدالية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكمل أن لحظات رفع العلم المصري والتتويج هي من أفضل لحظات حياتي وأن المسابقة كانت تجربة رائعة أستمرت على مدار السنه بدأت بمرحلة الترشيح لقبول الأعمال المميزة ثم مرحلة التصفيات بين مئات المرشحين لأختيار أفضلهم وأخيراً مرحلة النهائيات التي يتم فيها المناقشات عن طريق اللجنة العالمية لأختيار المراكز الثلاثة الأوائل لحصد ميداليات البطولة.

وتابع أبو عوف؛ برغم وجودي خارج مر منذ أكثر من ٢٠ عاماً ولكني رفضت أن أمثل أي دولة أخرى غير مصر في هذه المسابقة العالمية أو أن أطبق هذه الدراسة الاقتصادية على أي دولة أخري والحصول على أمتيازات مادية ومعنويه ولاء لبلادي وأهلها وجزء من المسؤولية المجتمعية.

 

مبادرة انشاء أول مدينة لوجستية لتصنيع المجوهرات

وبخصوص الدراسة الاقتصادية الخاصة بإنشاء أول مدينة لوجستية في العالم لصناعة المجوهرات، قال علاء أبو عوف أن هذه الدراسة بدأت منذ عام ٢٠١٤ بعد تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الجمهورية، وتأكيد دعمه للتنمية المستدامة في مصر والبدء في مشاريع قومية ضخمة والتي تساعد في تحسين الوضع الاقتصادي لمصر.

وتابع ان من هذا المنطلق أكملت الدراسة الاقتصادية لمدينة الذهب والتي أتمنى أن تتحول إلى واقع على الأرض وخاصة أنها لا تكلف خزينة الدولة أي أموال وتجني ما لا يقل عن مليار دولار سنوياً لإنعاش الإقتصاد المصري وتشغيل آلاف الشباب وجذب استثمارات أجنبية بمليارات الدولارات.

الجدير بالذكر أن علاء أبو عوف يعمل مدير تنفيذي لإحدى شركات المجوهرات بالخارج وحضر معظم فعاليات ومعارض المجوهرات الدولية على مستوى العالم وقام بزيارة أكثر من ١٢ دولة لمتابعة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال تصنيع المجوهرات واستخدام الذكاء الاصطناعي ومتابعة أحدث ما توصلت له الماركات العالمية في إيطاليا وكوريا الجنوبية وتركيا وهونج كونج وألمانيا وماليزيا والإمارات وفرنسا وغيرها.

اقرا ايضا: علاء أبو عوف يحصد الميدالية الفضية لمصر في مسابقة كأس العالم للمبدعون في انجلترا

اقرا ايضا: ترشيح الدكتور علاء أبو عوف لجائزة كأس العالم للمبدعين في إنجلترا

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock