الأخباررياضة

مصر تفوز علي النيجر بهدفين نظيفين بكأس العرب للشباب لكرة القدم

حقق منتخب مصر للشباب الفوز علي منتخب النيجر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما, اليوم الأحد, علي ستاد القاهرة الدولي في افتتاح مباريات الجولة الأولي من المجموعة الأولي بكأس العرب للشباب لكرة القدم, والمقام في مصر حتي يوم 6 يوليو المقبل.
وسجل هدفي منتخب مصر كل من: عبدالرحمن صميدة في الدقيقة 25, ويوسف محمد في الدقيقة 95, ليحصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط ويحتل صدارة المجموعة الأولى, قبل المباراة الثانية في المجموعة بين الجزائر وموريتانيا مساء اليوم.
ويلعب المنتخب المصري في الجولة الثانية مع منتخب الجزائر, بينما يواجه منتخب النيجر نظيره الموريتاني يوم /الأربعاء/ المقبل.
وفي مباراة أخري أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة بالمجموعة الثانية, حقق منتخب المغرب انتصارا كبيرا علي منتخب  طاجيكستان بنتيجة (6 – 1), في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب.
وسجل سداسية المغرب كل من: محمد رديد “هدفان”, وعمر صديق وبلال الخنوس وحسن أقبوب وإلياس بوغافر, فيما سجل خوسرو تاهيروف هدف طاجيكستان.
وتصدر منتخب المغرب مجموعته قبل مواجهة الإمارات وجيبوتي, التي تقام مساء اليوم على نفس الملعب, فيما يلتقي المنتخب المغربي في الجولة الثانية مع نظيره منتخب جيبوتي, بينما يلعب منتخب طاجيكستان مع الإمارات يوم /الأربعاء/ المقبل.
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق