الأخبارالحوادثاهم الاخبارفن وثقافةمنوعات

محمد منير في أول تعليق على أغنية «ضالين» في الاختيار2: “إحنا مالناش غير البلد”

تصدر الفنان محمد منير محركات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرح أغنية «ضالين»، التي تم عرضها في الحلقة 25 من مسلسل «الاختيار 2»، ونعى منير شهداء حادث الواحات الإرهابي الذي أفجع المصريون في أكتوبر عام 2017 واستشهد على أثره 13 ضابطا و3 مجندين في اشتباكات مع عناصر تكفيرية خططت لتنفيذ العديد من الهجمات الإرهابية في أنحاء مصر.

 

وتقول كلمات الأغنية: «ضالين حتى يوم الدين، واللي صان عرض الوطن زي اللي خان، النور في السما عناقيد.. أطهر شبابك يا بلد بيبات شهيد، ويا عين ودعي الجدعان.. رايحين سوا على الجنة إيد بتشد إيد، وجع الفراق يا حبايبي طعم الصبر.. والصبر علم الناس متتحملش، حلم الشهيد جوانا حي وحر، عنكم نشيل حلم ونكمل، الغدر صابكم يا قدر عيني يا ورد مصر اللي اتقطف بدري، نوركم هيفضل ضيه في جبيني، يا أحلى صحبة في وردنا البلدي»، من كلمات الشاعر نصر الدين ناجي وألحان وتوزيع أحمد فرحات.

 

وقال منير «الحمد لله ردود الفعل على الأغنية كان جيد جدًا وأثرت في وجدان الكثيرين، مثل هذه الأعمال ذات الدافع الوطني مهمة جدًا لدفع ورفع الحث الوطني لدى الشعوب، وإحنا مالناش غير البلد، والحمد لله على صدى الأغنية وتأثر الناس بها بهذا الشكل، وان شاء المزيد الفترة اللي جاية».

«الاختيار 2» من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجى ويجمع في بطولته عدد من النجوم، على رأسهم الثنائي كريم عبدالعزيز وأحمد مكى بجانب إياد نصار، بشرى، انجي المقدم، أسماء أبواليزيد، هادي الجيار، إضافة إلى طارق صبري الذي قام بتجسيد دور الإرهابي خيرت السبكي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق