الأخبارمحافظات

محافظ القليوبية يستكمل أعمال الازالات بالموجة 18 بالتنسيق مع مديريه أمن القليوبية

 

كتبت/أسماء ممدوح الخباز

يستكمل اللواء عبد الحميد الهجان ، محافظ القليوبية ، أعمال ازالات المرحلة الثالثة للموجة 18 حيث قامت المحافظة ، اليوم الاثنين ، بشن حملة مكبرة لازالة التعديات علي الارض الزراعية التي تم رصدها من قبل وحدة المتغيرات المكانية بعزبه خالد وحوض التربيعه التابعين لقرية بلقس التابعة لمركز ومدينة قليوب.

 

وتم ازالة عدد 17 حالة تعدي علي مساحة 3570 م٢ من بينهم 4 حالات ازالة كلية ممن لم يتقدموا بطلبات تصالح وتم البناء بالمخالفة خلال الفترة القليلة الماضيه بعد غلق باب تلقي طلبات التصالح.

وأكد المحافظ أن أعمال المرحلة الثالثة من الموجة 18 تأتي تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي لأي شكل من أشكال التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

وكما اكد على إزالة جميع الحالات المخالفة الجديدة في المهد مع المتابعة والرصد اليومي للمتغيرات المكانية غير القانونية من جميع جهات الولاية بالتنسيق مع الوحدة المحلية والجهات الأمنية.

وقام المحافظ و رؤساء المراكز والمدن بتكثيف جهود ازاله التعديات علي الاراضي املاك الدوله والاراضي الزراعية وردع المخالفين مع المتابعه الدورية للحالات التي تم ازاله التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة وتحقيق الانضباط .

وأوضح المحافظ أنه يتم التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية وتنفيذ الإزالة طبقًا للقانون وتحقيق الردع للمخالفين.

 

اضغط لزيارة صفحة المعلن
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق