الأخبارالتعليممحافظات

محافظ القليوبية يستجيب لشكوى أولياء الأمور ضد مدرسة ميت الدريج الابتدائية بكفر شكر

كتب: السيد يوسف

استجاب اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، للشكوى المقدمة من أولياء الأمور ضد مدرسة ميت الدريج الابتدائية التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية، لما بدر من إدارة الإشراف والمتابعة بالمدرسة وبعض المدرسين بالمدرسة من تنمر ومفاضلة بين الطلاب والطالبات بالمدرسة في اليوم الأول للدراسة.

 

بدأت الواقعة حينما اُغلقت أبواب المدرسة مكبلة بالسلاسل في وجه أولياء الأمور، ممتثلين الى الأمر بعدم السماح بالصعود إلى الفصول لتسكين أولادهم، احتراما لتعاليم المدرسة، مؤكدين علي درايتهم بالأمر.

وتفاجئ أولياء الأمور بفتح تلك الأبواب أمام بعض المدرسين والمدرسات بالمدرسة مصطحبين عدد كبير من المعارف وابنائهم إلى الفصول وتمكينهم من الجلوس قبل بدأ الطابور، وحينما اعترض بعض الأمور على ذلك مرددين؛ لا تتنمروا على اولادنا هما اولادكم اولاد عليةٌ القوم، وأولادنا من حسالة القوم، ومن ثم بدأ الرد عليهم من قبل المدرسات قائلين؛ دى مدرستنا ونعمل إلى احنا عاوزينوا ودول اولادنا نسيبهم يتبهدلوا يعني.

وعلى الفور تم رفع الأمر إلى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وتم اتخاذ اللازم فورا، وكلف لجنه من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بتقصي الامر، فيما افادت اللجنة بصحة ما جاء بالشكوى المذكورة، وتم تحويل إدارة المدرسة وهيئة الإشراف والمتابعة بالمدرسة إلى التحقيق بالشؤون القانونية .

ووجه أولياء الأمور كافة الشكر والتقدير والاحترام للقيادات التي تستجيب إلى متطلبات وشكاوى المواطنين في الحال .

اضغط لزيارة صفحة المعلن
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق