الأخبارمحافظات

إزالة دور مخالف بمنطقة بنها الجديدة في إطار التصدي لمخالفات البناء

كتبت: الهام السيد   متابعة: وائل جمال

 

نفذت رئاسة مركز ومدينة بنها، بمحافظة القليوبية اليوم، برئاسة المحاسب محمد مرعي، رئيس مركز ومدينة بنها، عملية إزالة الدور العاشر العلوي في منطقة بنها الجديدة، بجوار قسم ثانٍ، وذلك في إطار، التصدي للبناء المخالف ودون تراخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وجاء هذا استنادًا إلى تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والذي شدد على رؤساء الأحياء بتكثيف حملات مراجعة تراخيص البناء وتفعيل منظومة المتغيرات المكانية، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع المخالفين، وتوجيهات المحاسب محمد مرعي رئيس مجلس مدينة ومركز بنها، وبالتعاون مع مركز شرطة بنها.

جدير بالذكر، أنَّ الحملة تمت بإشراف مباشر من، ياسر إبراهيم نائب رئيس المدينة، ومحمد كامل المتابعة، وزياد عبد العزيز، فني الإدارة الهندسية، تمت عملية الإزالة بنجاح وبشكل يسهم في تصحيح البنية التحتية والحفاظ على سلامة المنطقة.

يأتي هذا الإجراء في إطار جهود السلطات المحلية للتصدي لأي مخالفات بناء قرارات الدولة وللحفاظ على تنظيم المنطقة وسلامتها.كتبت: الهام السيد   متابعة: وائل جمال نفذ اليوم، مجلس مدينة بنها، عملية إزالة الدور العاشر العلوي في منطقة بنها الجديدة، بجوار قسم ثانٍ، وذلك لمخالفة البناء، وبالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية المختصة. وجاء هذا استنادًا إلى توجيهات المحاسب محمد مرعي رئيس مجلس مدينة ومركز بنها، وبالتعاون مع مركز شرطة بنها، تمت عملية الإزالة بنجاح وبشكل يسهم في تصحيح البنية التحتية والحفاظ على سلامة المنطقة. جدير بالذكر، أنَّ الحملة تمت بإشراف مباشر من، ياسر إبراهيم نائب رئيس المدينة، ومحمد كامل المتابعة، وزياد عبد العزيز، فني الإدارة الهندسية. يأتي هذا الإجراء في إطار جهود السلطات المحلية للتصدي لأي مخالفات بناء قرارات الدولة وللحفاظ على تنظيم المنطقة وسلامتها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock