الأخبارسياسة واقتصاد

قطاع الأعمال: تنفيذ المرحلة الأولى لإزالة التعديات على أصول الشركات

أعلنت وزارة قطاع الأعمال الانتهاء من المرحلة الأولى من تنفيذ عدة أحكام وقرارات لإزالة التعديات على الأًصول المملوكة لشركات الوزارة .

وقد شملت المرحلة الأولى تنفيذ عدد 5 قرارات إزالة تعديات على أصول بقيمة تقديرية 346.9 مليون جنيه، كما تم تسليم عدد 32 محلًا بجراج الترجمان وجاري حاليا استكمال باقي قرارات الإزالة.

وفي هذا السياق، أكد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام على اهتمام القيادة السياسية ومتابعتها لموقف إزالة التعديات على أصول الشركات المملوكة للدولة، متوجها بالشكر لوزارات الدفاع والداخلية والعدل والتنمية المحلية وهيئة الرقابة الإدارية على التنسيق والتعاون المشترك والجهود المبذولة في هذا الشأن.

كان قدر صدر قرار من رئيس مجلس الوزراء بتشكيل لجنة من وزارات المالية والتنمية المحلية والداخلية وقطاع الأعمال العام وهيئة الرقابة الإدارية لدراسة جدوى إزالة التعديات على العقارات والأراضي المملوكة للشركات العام أو التصالح بشأنها مقابل قيمة عادلة، وقد أوصت اللجنة بتشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ إزالة التعديات على أراضي شركات قطاع الأعمال العام.قطاع الأعمال: تنفيذ المرحلة الأولى لإزالة التعديات على أصول الشركات.

اضغط لزيارة صفحة المعلن
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق