الأخبارالتعليممحافظات

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد انتظام العملية التعليمية والتوسعات الجديدة بالبرنامج المميز بكلية الطب البشرى

قام الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق اليوم، بتفقد البرنامج المميز بكلية الطب البشرى والذى بدأت الدراسة به هذا العام، يرافقه الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور وليد عبد الفتاح القائم بأعمال عميد كلية الطب بفاقوس، ولفيف من أساتذة الكلية .

بدأت الزيارة بتفقد التوسعات الجديدة بمقر البرنامج المميز، حيث تفقد رئيس الجامعة أربعة قاعات دراسية جديدة كاملة التجهيز مزودة بأحدث الإمكانيات من السبورات الذكية وغيرها من التقنيات الحديثة لخدمة العملية التعليمية، بالإضافة إلى قاعتين دراسيتين جارى تجهيزهما خلال المرحلة القادمة ليتم ضمهما إلى العملية التعليمية وفقاً لأحدث التجهيزات والامكانيات .

كما تفقد الدكتور عاطف حسين المدرج الخاص بالطلاب بالدور الأرضي من المبنى، مشيداً بالتجهيزات في البنية التحتية للبرنامج لتوفير بيئة تعليمية تناسب أبنائنا الطلاب ومستوى تطلعاتهم وتتوافق مع متطلبات سوق العمل.

كما عقد رئيس جامعة الزقازيق لقاءاً أبوياً مع أبنائه الطلاب يتسم بالود والمحبة ، استمع خلاله إلى تطلعاتهم نحو مستقبل البرنامج، مؤكداً على تذليل العقبات التي قد تواجههم وتقديم كافة سبل الدعم للوصول إلى خريج متميز بما يتوافق مع رؤية ورسالة الجامعة ورؤية مصر 2030 .قام الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق اليوم، بتفقد البرنامج المميز بكلية الطب البشرى والذى بدأت الدراسة به هذا العام، يرافقه الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور وليد عبد الفتاح القائم بأعمال عميد كلية الطب بفاقوس، ولفيف من أساتذة الكلية . بدأت الزيارة بتفقد التوسعات الجديدة بمقر البرنامج المميز، حيث تفقد رئيس الجامعة أربعة قاعات دراسية جديدة كاملة التجهيز مزودة بأحدث الإمكانيات من السبورات الذكية وغيرها من التقنيات الحديثة لخدمة العملية التعليمية، بالإضافة إلى قاعتين دراسيتين جارى تجهيزهما خلال المرحلة القادمة ليتم ضمهما إلى العملية التعليمية وفقاً لأحدث التجهيزات والامكانيات . كما تفقد الدكتور عاطف حسين المدرج الخاص بالطلاب بالدور الأرضي من المبنى، مشيداً سيادته بالتجهيزات في البنية التحتية للبرنامج لتوفير بيئة تعليمية تناسب أبنائنا الطلاب ومستوى تطلعاتهم وتتوافق مع متطلبات سوق العمل. كما عقد رئيس الجامعة لقاءاً أبوياً مع أبنائه الطلاب يتسم بالود والمحبة ، استمع خلاله إلى تطلعاتهم نحو مستقبل البرنامج، مؤكداً على تذليل العقبات التي قد تواجههم وتقديم كافة سبل الدعم للوصول إلى خريج متميز بما يتوافق مع رؤية ورسالة الجامعة ورؤية مصر 2030 .قام الدكتور عاطف حسين القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق اليوم، بتفقد البرنامج المميز بكلية الطب البشرى والذى بدأت الدراسة به هذا العام، يرافقه الدكتور عبد السلام عيد عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور وليد عبد الفتاح القائم بأعمال عميد كلية الطب بفاقوس، ولفيف من أساتذة الكلية . بدأت الزيارة بتفقد التوسعات الجديدة بمقر البرنامج المميز، حيث تفقد رئيس الجامعة أربعة قاعات دراسية جديدة كاملة التجهيز مزودة بأحدث الإمكانيات من السبورات الذكية وغيرها من التقنيات الحديثة لخدمة العملية التعليمية، بالإضافة إلى قاعتين دراسيتين جارى تجهيزهما خلال المرحلة القادمة ليتم ضمهما إلى العملية التعليمية وفقاً لأحدث التجهيزات والامكانيات . كما تفقد الدكتور عاطف حسين المدرج الخاص بالطلاب بالدور الأرضي من المبنى، مشيداً سيادته بالتجهيزات في البنية التحتية للبرنامج لتوفير بيئة تعليمية تناسب أبنائنا الطلاب ومستوى تطلعاتهم وتتوافق مع متطلبات سوق العمل. كما عقد رئيس الجامعة لقاءاً أبوياً مع أبنائه الطلاب يتسم بالود والمحبة ، استمع خلاله إلى تطلعاتهم نحو مستقبل البرنامج، مؤكداً على تذليل العقبات التي قد تواجههم وتقديم كافة سبل الدعم للوصول إلى خريج متميز بما يتوافق مع رؤية ورسالة الجامعة ورؤية مصر 2030 .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock