الأخبارالمجتمع والناساهم الاخبارمنوعات

بسبب فيديو السجود لكلب .. «الأطباء» تعلن إحالة طبيب الواقعة لآداب المهنة

 

أعرب نقابة أطباء مصر في بيان لها عن استياءها الشديد من محتوى الفيديو المتداول حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي والذى يُنسب لأحد الأطباء ويحتوى على اهانات من الطبيب لممرض بالمستشفى.

وقد تقرر إحالة الطبيب صاحب الواقعة الى لجنة آداب المهنة بالنقابة للتحقيق معه فيما ورد بالفيديو، مؤكدة انه سيتم اعلان نتيجة التحقيق فور الانتهاء منه .

كان طالب الدكتور أسامة عبدالحي، وكيل نقابة الأطباء، بضرورة تدخل النيابة للتحقيق في الفيديو المتداول بشأن إجبار طبيب لممرض على الاعتذار إلى كلبه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، مدته حوالي 4 دقائق، لطبيب وشخصين آخرين، يرتديان زي أمن إداري، ويمسك كل منهم حبلًا بينما يقوم الممرض المسن بالقفز من أعلى الحبل، كما ظهر الطبيب وكأنه يعاتب ويلوم الممرض بسبب إهانته لكلبه، ثم طلب منه السجود والصلاة للكلب.

وقال مصدر أمني أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد هوية الطبيب المصري، الذي ظهر في الفيديو، وجاري فحص مقطع فيديو اعتداء طبيب على ممرض مسن لمدة 4 دقائق متصلة، بمساعدة اثنين من أفراد الأمن الإداري، كانا يمسكان بطرفي حبل فيما كان الطبيب يأمر الممرض بالقفز من عليه، ثم ظهر بعدها صوت الطبيب وهو يقول: «أنت بتتريق على الكلب بتاعي هو عمل لك حاجة، طيب صلي دلوقتي للكلب».

 

اضغط لزيارة صفحة المعلن
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق