الأخبار

وفاة نائب رئيس تحرير الجمهورية إثر اصابته بفيروس كورونا

توفي الكاتب الصحفي فتحي الصراوي، نائب رئيس تحرير الجمهورية، اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا وتعد هذه الحالة الثانية من داخل المؤسسة.

وكان قد توفي مجدي علي، الموظف بإدارة الملصقات بإعلانات المصرية التابعة لدار التحرير للطبع والنشر، أمس، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكان قد كشف كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن الحالات التي تم اكتشافها بالمؤسسات هي: 4 حالات في مؤسسة الأهرام، والأخبار 6، والجمهورية 5، وحالة واحدة فى روزاليوسف، و4 حالات في دار الهلال وحالتين في وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتواصلت الهيئة الوطنية للصحافة مع رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القومية أمس لمتابعة الإجراءات الاحترازية المتبعة في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد، وتتواصل مع باقي المؤسسات “الخميس” في إطار القرارات والإجراءات الاحترازية الصادرة من الحكومة.

وشددت الهيئة على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية الوقائية وتوفير المواد المطهرة والكلور وغيرها من المواد والتعقيم، والقيام بعمليات التطهير والتعقيم الشاملة وعدم السماح بالدخول لمقر المؤسسة بدون ارتداء الكمامة وقياس درجة الحرارة والابلاغ فور الاشتباه بأي حالة إصابة واتخاذ التدابير اللازمة فوراً.

وكتب خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك: “ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. الزميل والصديق فتحي الصراوي نائب رئيس تحرير الجمهورية في ذمة الله”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock