الأخباررياضة

عرض جنوب أفريقيا لخطف موسيماني وموقف الخطيب

كتب : محمد عبدالهادي

تحدث مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات الماضية مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق حول حقيقة الأنباء التى ترددت بشأن رحيله لتدريب منتخب جنوب أفريقيا.

وقال مصدر في الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس الاهلي تحدث مع موسيماني الساعات الماضية بشأن عرض منتخب جنوب أفريقيا ، موضحاً أن المدير الفني اعترف للخطيب تلقيه عرضاً من منتخب بلاده بالفعل.

وتابع المصدر: موسيماني أكد للخطيب أنه يرغب في الاستمرار مع الأهلي لأن تجربته مع المارد الأحمر تحتاج فترة طويلة حتى يُحقق خلالها كل طموحاته ، مُشيراً إلى أنه يرغب في البقاء مع الأهلي سنوات طويلة وليس عدة أشهر.

وواصل المصدر: موسيماني قال لرئيس الأهلي أن مسئوليين في إتحاد كرة القدم بجنوب أفريقيا عرضوا عليه تدريب منتخب البافانا بافانا مع الأهلي لكنه رفض الفكرة لصعوبة تنفيذها ولصعوبة موافقة الأهلي عليها وأكد لهم إنه يرغب في مواصلة رحلته مع الأهلي.

قال المصدر أن موسيماني حتى الأن مُ حدتمسك بالعمل مع الأهلي كما يرغب النادي في بقاؤه ، موضحاً أن الساعات المقبلة قد تشهد تطورات في هذا الأمر لو تلقى المدير الفني للأهلي إتصالاً من رئيس جنوب أفريقيا شخصياً كما تردد مؤخراً حيث أن الأمور قد تتعقّد وقتها بالنسبة للمدير الفني .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock