الأخباررياضة

الشباب والرياضة تطلق فعاليات البرنامج القومي لمواجهة الظواهر السلبية ودعم الأخلاق الحميدة

كتبت :أسماء أحمد

أطلقت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الأزهر الشريف أولي لقاءات البرنامج القومي لمواجهة الظواهر السلبية ودعم الأخلاق الحميدة والقيم المجتمعية الإيجابية تحت شعار “بالأخلاق .. تستقيم الحياة” بمشاركة أبناء محافظة بني سويف وبحضور وتقديم الدكتور أسامة هاشم الحديدي، مدير مركز الأزهر العالمي للفتوى الاليكترونية، وذلك من خلال تقنية الفيديو كونفرانس (برنامج زوم) وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتتناول لقاءات البرنامج عدد من الموضوعات التي تهم كل شاب وفتاة في الوقت المعاصر والذي انتشرت فيه عدد من الأفكار السلبية في المجتمع المصري ومن بينها موضوعات (الشباب بين الحرية ، ظاهرة الإلحاد، وقضايا العنف في شتى أشكاله وموقف الدين منها)، وذلك من خلال مجموعة من علماء الأزهر الشريف ورجال الوعظ وأساتذة جامعة الأزهر .

تنفذ فعاليات البرنامج من خلال عدة مراحل وتتضمن المرحلة الاولي تنفيذ ٥٤ لقاء خلال الفترة من ٦ أغسطس الجاري حتي ٢٩ أكتوبر المقبل بواقع ١٨ لقاء في كل شهر، بحيث تشارك كل محافظة في تنفيذ عدد ٢ لقاء وسوف يتم الاعلان شهرياً عن مواعيد تنفيذ تلك اللقاءات من خلال جدول زمني محدد .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock