الأخبارفن وثقافة

سهر الصايغ :حكاية “بيت عز” تناقش قضية من واقع المجتمع

أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بردود الفعل التي أحدثتها حكاية “بيت عز” أولى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا” , مشيرة إلى أن الحكاية تناقش قضية من واقع المجتمع .

وقالت سهر الصايغ – عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم  الاثنين – ” الحمد الله حكاية بيت عز تتصدر التريند في مصر”, ونشرت بعض تعليقات الجمهور التي حملت العديد من الإشادات لتناولها قضية واقعية مهمة تتعلق بمكافحة التحرش.

وأكدت أن حكاية “بيت عز” تقدم معالجة جيدة وتحمل رسائل مهمة بشكل جعلها تتحمس لها منذ قراءة السيناريو للمرة الأولى , مشيرة إلى التحضير الجيد حتى تتعايش مع الشخصية في الأحداث المكتوبة والمعالجة دراميا باحترافية عالية.

وأوضحت أن الحكاية مكتملة العناصر, وتقدمها بشكل مختلف وجديد حيث تجسد خلالها دور مهندسة معمارية تتعرض خلال أحداث العمل للتحرش من مديرها, ويقف زملاءها ضدها بعد واقعة التحرش ويدعمون المدير في مواجهتها, مشيرة أنها تتأنى في المرحلة الحالية في اختياراتها وتركز أكثر على الأعمال التي تضيف إليها فنيا .

وتلعب الصايغ أولى بطولاتها المطلقة في الحكاية – التي يتواصل عرضها عبر إحدى القنوات المصرية – وتدور الأحداث في إطار اجتماعي عائلي حول أسرة أب يجسده رشدي الشامي, والأم صفاء الطوخي, وابنتهما سهر الصايغ, ومع بداية الأحداث تتوفى صفاء الطوخي وتبدأ من هنا القصة, حيث يتم مناقشة معاناة الأسرة بعد وفاة الأم وعدم قدرتها علي التعايش بشكل طبيعي بعد رحيلها.

يشارك في بطولة الحكاية أحمد الشامي, وعصام السقا, سلوى محمد علي, سامي مغاوري, تامر نبيل, وهاجر الشرنوبي , وهي فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني وسيناريو وحوار أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد وإخراج أحمد يسري.

وعرض الجزء الأول من مسلسل “إلا أنا” العام الماضي في 8 حكايات, كل حكاية من بطولة نجمة مختلفة, وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة كل قصة منها تدور أحداثها في عدة حلقات.

وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة, وتتناول موضوعات مهمة مثل “الصمت الزوجي و طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة و نظرة المجتمع للمرأة المطلقة”.

وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة كل 10 حلقات حكاية منفصلة بمؤلف ومخرج وأبطال مختلفين .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock