إضغط لزيارة صفحة المٌعلن
الأخبارالتعليماهم الاخبار

رابط واتساب.. نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

رابط واتساب.. نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس | لينك النتيجة هنا

بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بدأ الطلاب وأولياء الأمور في البحث للحصول على نتيجة الثانويه العامه 2022، في ترقب لرفعها على موقع الوزارة خلال الساعات المقبلة.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وقام الدكتور طارق شوقي وزير لتربية والتعليم والتعليم الفني باعتماد نتيجة الثانويـة العامـة المصرية للعام الدراسي 2022.

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على “فيس بوك”.

رقم واتساب لاستقبال الشكاوى

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم رقم “واتس آب” للشكاوى ولكن يمكن للطلاب وأولياء الأمور استغلال ذلك الرقم للسؤال حول أي مستجدات لنتيجة الثانوية بعد اعتمادها، ويمكن لمن يريد تقديم أي شكوى أو طلب أو استفسار لوزارة التربية والتعليم  الاتصال عبر الواتس اب على رقم 01148970610 من 9 صباحا حتى 5 مساء.

موعد نتيجة الثانـوية العامـة 2022

وقالت تقارير إن النتيجة سيتم نشرها من بعد الساعة الثالثة مساء السبت، على المواقع الإلكترونية وموقع وزارة التربية والتعليم، ويمكن للطالب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط.
وأضافت التقارير  إن نتيجة الثانوية العامة 2022 ستكون مشابهة لنتيجة العام الماضي من تعديل في شكل مجاميع الطلاب واختفاء ظاهرة المجاميع المرتفعة، ومن المتوقع أن تشهد نتيجة الثانويه العامه 2022 نفس متوسطات مجاميع العام الماضي، مع اختفاء المجموع المبالغ فيه ناتج عن تغيير أسلوب التقييم وطبيعة الأسئلة، وليس واردا حصول أي من الطلاب على مجموع 100% في نتيجة الثانويـة العامـة 2022.

 

 

 

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock