الأخبارفن وثقافة

لقطات من فرح ابنة المخرجة كاملة أبو ذكري… وحضور عدد من الفنانين

حضر عدد كبير من النجوم حفل زفاف إبنة المخرجة كاملة أبو ذكري مساء أمس، وكان أبرزهم نيللي كريم والفنانة درة التونسية وزوجها ومصطفى درويش وهالة صدقي وخالد النبوي.

و كان أول حضور للفنان خالد النبوي التي حضر الحفل بعد تعافيه من الوعكة الصحية القوية التى تعرض لها خلال شهر رمضان وأصيب فيها بفيروس كورونا، واستمر حفل الزفاف لأكثر من 10 ساعات.

كما رقص العروسان على أغنيات أجنبية منذ بداية الزفاف، وكانت الفنانة هالة صدقي هي أكثر الفنانات اللاتي قامت بالرقص خلال العرس.

ويذكر أن الفنانة نيللي كريم كانت قد أعلنت أن السبب الرئيسي وراء عدم تصوير جزء ثان من مسلسل «بـ 100 وش» هو انشغال المخرجة كاملة أبو ذكري فى التحضير لحفل زفاف ابنتها.

كما أن مسلسل «بـ 100 وش» هو آخر أعمال كاملة أبو ذكري الذي شارك في الموسم الرمضاني لعام 2020، وشارك به العديد من الفنانين منهم نيللي كريم وآسر ياسين وزينب غريب ودنيا ماهر وعلا رشدي ومحمد عبد العظيم وإسلام إبراهيم وشريف دسوقي ومصطفى درويش وسلوى محمد علي ولؤي عمران وحنان يوسف.

وكان قد أعلن الفنان مصطفى درويش عن تبرع المخرجة كاملة أبو ذكري، بقدم اصطناعي، للفنان شريف دسوقي، وذلك بعد بتر قدمه اليسرى وكتب مصطفى درويش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «الأستاذ جمال العدل اتكفل بمصاريف المستشفى والعلاج، والأستاذة كاملة جابت له طرف صناعي من أحسن شركة للأطراف الصناعية».

 

وجديرا بالذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكري احتفلت مساء أمس بحفل زفاف ابنتها اُبية الشيم، على شاب من خارج الوسط الفني، يدعى عمر مجدي، وذلك في مدينة الجونة منذ ساعات قليلة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock