فن وثقافة

غدا.. شيرين مفاجأة حفل افتتاح برنامج اكتشاف المواهب “الدوم”

كتبت لميس مصطفي 

ينطلق حفل افتتاح برنامج الدوم لاكتشاف المواهب، غدا، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً للإعلان عن التفاصيل الكاملة لأول برنامج اكتشاف مواهب غنائية وتمثيلية وتقديم البرامج في الشرق الأوسط.

ومفاجأة الحفل حضور الفنانة شيرين عبد الوهاب التي ستكون من أبرز الحاضرين في احتفالية برنامج الدوم، من أجل دعم المواهب المصرية.

ويعد برنامج الدوم من إنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر” و بدعم من وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، وتتبناه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويشارك في عضوية لجنة التحكيم المخرج المسرحي الكبير خالد جلال وميرفت أبو عوف كما تتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة للغناء والتمثيل، أما التقديم من ٢١ ل ٢٨ عاماً من حميع المحافظات المصرية حيث تم إجراء اختيارات ل ١٥ ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.

ويُعد الدوم هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الأول والذي سيعرض حصريا على شاشة قناة ON.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock