الأخبارالكورةرياضة

حسام حسن يرد بشأن عودة عمار حمدى للأهلي “انا ماعرفش حاجة عن الموضوع ده “

كتبت: إيمان محمد

رد المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى حسام حسن بشأن اللاعب “عمار حمدي” حديثه ،بإنه لا يعلم شيئا عن مفاوضات النادى الأهلي مع مسئولى الفريق السكندرى، حول عودة “عمار حمدى” لاعب الفريق والمعار من الأهلى، إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخري وقال “انا ماعرفش حاجة عن الموضوع ده”.

حيث طلب المدير الفنى للأهلى بيتسو موسيماني عودة” عمار حمدى” وقطع الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم مركز 10 فى الأهلى بعد الإصابات الكثيرة والمتكرة في أكثر من مباراة مما أدي ذلك إلي وجود فجوة في وجود اللاعبين علي ساحة الملعب ، آخرها مباراة وادى دجلة، حيث يعانى ناصر ماهر من خلع فى الكتف، بينما تعرض قفشة للإصابة بفيروس كورونا.

و شدد رئيس نادى الاتحاد السكندرى “محمد مصيلحي”، استمرار اللاعب” عمار حمدى” المعار من النادى الأهلى فى صفوف زعيم الثغر، وعدم رغبتة للعودة للأهلى فى الوقت الحالي . حيث نفى رئيس الاتحاد كل ما يتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعى والمنصات الإلكترونية حول وجود صفقة تبادلية بين إدارة الناديين.

وأكد بإنه لم يتلقي أى مكالمات أو فتح أى خطوط اتصال تخص هذه الاتفاقات، وإنها مجرد اجتهادات شخصية ومن المستحيل التفكير فى ذلك، فنحن نتعامل مع إدارة محترفة فالنادى الأهلى يحترم الاتفاقات والعقود.

وفي إطار ذلك قال مصيلحى، “جلسنا مع عمار حمدى عن طريق إبراهيم حسن مدير الكرة، الذى طلب منه عدم الاهتمام بالشائعات التى تقوم بدورها بتشتيت الانتباه وابتعاده عن التألق المثالي.

وأضاف عمار حمدى بأن لديه رغبه فى الاستمرار مع سيد البلد وإنه صفقة رابحة للفريق. ومن جانب آخر حصوله على الفرصة كاملة من أجل الانضمام واللعب باسم المنتخب الأوليمبى.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق