الأخبارالحوادث

جهود مكثفة لكشف غموض العثور على جثة مسنة في بني سويف

اضغط لزيارة صفحة المعلن

بدأ رجال المباحث الجنائية في مديرية أمن بني سويف، في تكثيف جهودهم لكشف ملابسات عثور أهالي مدينة سمسطا جنوب غربي بني سويف على جثة سيدة مُسنة داخل منزلها، وعلى وجهها شريط لاصق.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بوجود بلاغ من مأمور مركز شرطة سمسطا، بعثور الأهالي على جثة سيدة في عقدها السابع من العمر، تقيم بمفردها داخل منزلها بشارع المركز القديم بمدينة سمسطا، وعلى وجهها شريط لاصق.

ووجه مدير أمن بني سويف بتشكيل فريق بحثي بإشراف مدير مباحث المديرية ويضم رئيس مباحث مركز شرطة سمسطا وضباط البحث، لكشف ملابسات الحادث واتخاذ الاجراءات اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

وانتقل الرائد حسام الريدي رئيس مباحث المركز على رأس قوة من رجال المباحث، وتبين أن الجثة مسجاة على وجهها في صالة المنزل، وملفوف على وجهها شريط لاصق، دون وجود إصابات، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وحرر محضر بالواقعة، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة.

من جانبها أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب وملابسات الوفاة، وطلبت كشف الدافع وراء الجريمة في حال كان الحادث جنائيا.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق