فن وثقافة

تفاصيل برنامج”شغل عالي” مع دينا عبد الكريم على CBC قريبا

كتبت : لميس مصطفى

انتهت الإعلامية دينا عبد الكريم من تصوير برنامجها الجديد “شغل عالي” وهو أول برنامج متخصص في تطوير ثقافة العمل وسلوكيات مرتبطة بالحياة العملية ومستقبل المهن.

البرنامج يقدم لأول مرة محتوى بطريقة الكروس ميديا حيث يناقش القضية من خلال ٤ منصات : التليفزيون ، الراديو ، الموقع الإلكتروني، والسوشيال ميديا.

حيث يناقش البرنامج على مدار الموسم الأول طبيعة مهن مختلفة مثل: المحاسب والصيدلي والمخرج والمحامي وغيرها من الوظائف.

وتقول دينا عبد الكريم إنه في كل حلقة سيتم استضافة أحد كبار المتخصصين في المهنة أو ما نطلق عليه “كبير الشغلانه” لاستعراض تجربته الحياتية والتحديات التي واجهها والخبرات التي اكتسبها على مر تاريخه.

كما سيلتقي أيضا مع الشباب الذين يقومون بذات المهنة في العالم الرقمي إضافة إلى فقرات تفاعلية مع جمهور الاستوديو عن الأكاذيب والتحديات في كل مهنة.

وأضافت دينا أن هذا القالب من البرامج غير المتعارف عليه في التلفزيونات العربية حيث نهدف إلى إلقاء الضوء على بعض المفاهيم الأخلاقية في العمل والتحديات التي نواجهها في بيئات العمل ولكن بأسلوب ساخر وتفاعلي.

ومن المقرر أن يذاع برنامج “شغل عالي”, على قناة CBC بدءا من فبراير المقبل تزامنا مع نسخة الراديو المزمع أن تبدأ فى نفس الوقت، البرنامج هو الثمرة الأولى للتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديولوجى للإنتاج وصناعة المحتوى.تفاصيل برنامج"شغل عالي" مع دينا عبد الكريم على CBC قريبا كتبت : لميس مصطفى انتهت الإعلامية دينا عبد الكريم من تصوير برنامجها الجديد "شغل عالي" وهو أول برنامج متخصص في تطوير ثقافة العمل وسلوكيات مرتبطة بالحياة العملية ومستقبل المهن. البرنامج يقدم لأول مرة محتوى بطريقة الكروس ميديا حيث يناقش القضية من خلال ٤ منصات : التليفزيون ، الراديو ، الموقع الإلكتروني، والسوشيال ميديا. حيث يناقش البرنامج على مدار الموسم الأول طبيعة مهن مختلفة مثل: المحاسب والصيدلي والمخرج والمحامي وغيرها من الوظائف. وتقول دينا عبد الكريم إنه في كل حلقة سيتم استضافة أحد كبار المتخصصين في المهنة أو ما نطلق عليه "كبير الشغلانه" لاستعراض تجربته الحياتية والتحديات التي واجهها والخبرات التي اكتسبها على مر تاريخه. كما سيلتقي أيضا مع الشباب الذين يقومون بذات المهنة في العالم الرقمي إضافة إلى فقرات تفاعلية مع جمهور الاستوديو عن الأكاذيب والتحديات في كل مهنة. وأضافت دينا أن هذا القالب من البرامج غير المتعارف عليه في التلفزيونات العربية حيث نهدف إلى إلقاء الضوء على بعض المفاهيم الأخلاقية في العمل والتحديات التي نواجهها في بيئات العمل ولكن بأسلوب ساخر وتفاعلي. ومن المقرر أن يذاع برنامج "شغل عالي", على قناة CBC بدءا من فبراير المقبل تزامنا مع نسخة الراديو المزمع أن تبدأ فى نفس الوقت، البرنامج هو الثمرة الأولى للتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديولوجى للإنتاج وصناعة المحتوى.

اضغط لزيارة صفحة المعلن
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock