الأخبارالمجتمع والناسصحافة المواطن

بث مباشر من أمام التأمين الصحي..وحالة من الغضب تنتاب رواد التواصل الاجتماعي

قام صباح اليوم أحد رواد التواصل الاجتماعي وأدمن جروب صوت البنهاوية ، ببث مقطع فيديو مباشر من أمام مستشفى التأمين الصحي بالقليوبية بمدينة بنها، يذكر فيه بعض الأحداث التي حدثت معه في المستشفى.

وبدأ “محمد جمال عيسى” أدمن جروب صوت البنهاوية كلامه قائلا: أن شخص ما أتصل به في وقت الفجر يطلب منه المساعدة العاجلة لوالده المُصاب بعد تعرضهم لحادث على الطريق وأنه يحتاج للرعاية الطبية بأسرع وقت، وقال أن مستشفى التأمين الصحي لا تريد استقبال والده.

واستكمل”محمد”: أنه نزل مع ذلك الشخص الذي حصل على رقم هاتفه من صديق مشترك، وتوجهوا معا للمستشفى، وحدثت بالفعل بعض المشادات الكلامية بين الرجل واستقبال مستشفى التأمين الصحي، وعندما وجد محمد الوضع بدأ في الخروج عن السيطرة، قام ببث ذلك البث المباشر الذي يفسر فيه الأوضاع في المستشفى.

ليتفاجئ اليوم بعدما بالفعل تم تقديم المساعدات للمريض بعد البث المباشر ، بالشخص ذاته الذي ساعده يقوم بتغير موقفه بالكامل في بث مباشر ينكر فيه معرفة محمد، وقام ببث هذا الفيديو من هاتف أحد العاملين بالمستشفى، بالرغم من ظهوره أمس في البث المباشر السابق.

وتناول رواد التواصل الاجتماعي هذه الواقعة بالغضب والاستياء، نظرا للتغيير المفاجئ في كلام الرجل في ذلك الوقت، وعبر المواطنون عن غضبهم من المستشفى والواقعة بشكل عام.

اضغط لزيارة صفحة المعلن
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق