الأخبارالمجتمع والناس

بالصور.. افتتاح معرض توظيف المنتجات النسيجية الابتكارية بنوعية بنها

افتتح الدكتور تامر سمير نائب، رئيس جامعة بنها، لشئون التعليم والطلاب معرض توظيف المنتجات النسجية الابتكارية في دعم المشروعات الصغيرة لطلاب قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بمكتبة مصر العامة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد ابراهيم عميد الكلية والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتورة غادة شاكر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور هاني شحته وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والدكتور ياسر عبد الرحمن والدكتور مصبح الكحيلى مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

واستمع نائب رئيس الجامعة إلى شرح من الدكتورة داليا إبراهيم عفيفي مدرس النسيج اليدوي بكلية التربية النوعية والمشرفة على المعرض التى قدمت عرضا متميزا للمعروضات.

وقالت عفيفي ان المعرض من أعمال طلاب الفرقة الثالثة والفرقة الأولى بقسم التربية الفنية وضم حوالي ٤٠٠ قطعة نسجية والأعمال الفنية واليدوية وتنوعت التصميمات ما بين الخطوط العربية والفن الفرعوني والفنون الحديثة والمناظر الطبيعية وصياغتها بطريقة تشكيلية مناسبة للظهور في النهاية بمنتج يمكن استخدامها بأقل تكلفة وجودة عالية.

وأشارت الدكتورة داليا ابراهيم الى ان هذا المعرض يأتي فى اطار تشجيع طلاب الكلية على الاهتمام بالأعمال الفنية المتنوعة التى يستفيد منها المجتمع والجمهور بأسعار التكلفة بالإضافة إلى تأهيل الطلاب لسوق العمل من خلال التدريب على إقامة المشروعات الصغيرة.

Shortlink:
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق