الأخبارالكورةرياضةمقالات

انتقالات الصيف لكرة القدم في اروبا 2021

بقلم: محمد علي

 هناك العديد من التطورات والتغيرات التي شهدتها كرة القدم في السنوات الأخيرة، أبرزها أسعار اللاعبين التي ارتفعت بشكلٍ جنوني وساهمت في زيادة شعبية اللعبة، وأصبح على إثرها العديد من محبي المستديرة حول العالم يترقبون موعد فتح وانتهاء سوق الانتقالات سواءً الصيفية أو الشتوية.

ومع اقتراب بداية سوق الانتقالات الصيفية، يتوقع العديد أن تكون فترة الانتقالات القادمة، مثيرة للغاية وستشهد العديد من الانتقالات والصفقات القوية، والتي ستؤثر على شكل الموسم المقبل.

ومن المثير للاهتمام أن الانتقالات في البريميرليج هذا الموسم ستبدأ قبل باقي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى والتي ستبدأ وتنتهي في نفس الوقت، إذ أن الدوريات الإسباني، الإيطالي، الفرنسي، والألماني ستبدأ يوم الخميس 1 يوليو حتى اخر اغسطس .

نستعرض خمس من المتوقع أن تشعل الميركاتو الصيفي القادم.

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي ينتهي عقده مع برشلونة نهاية هذا الموسم، لم يجدد عقده حتى الآن مع البارسا، ولا توجد مؤشرات لذلك حتى الآن حتى مع تولي لابورتا منصب رئيس النادي.

ليست كل الفرق ستكون قادرة على دفع راتب ميسي، ولكن مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي لديهما القدرة على ذلك، في انتظار قرار ليونيل بخصوص فريقه برشلونة.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو أيضًا سيكون أيضًا مرشحًا للانتقال لناد جديد والرحيل عن فريقه يوفنتوس الإيطالي، اللاعب غير سعيد هناك بحسب التقارير الصحفية بعد الخروج على يد بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، كما أن النادي الإيطالي يرغب في تقليل نفقاته والتخلص من راتب كريستيانو الضخم.

كثر الحديث في اليومين الماضيين عن احتمالية عودة رونالدو لريال مدريد الصيف المقبل، أو رحيله لباريس سان جيرمان الفرنسي.

كيليان مبابي

جناح باريس سان جيرمان، يتبقى في عقده موسم إضافي مع الفريق الفرنسي، لكنه لا يريد تجديده حتى الآن، في ظل اهتمام كبير من نادي ريال مدريد الإسباني، وكذلك مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين بضمه.

إيرلينج هالاند

مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، الموهبة الأفضل في عالم كرة القدم في وقتنا الحالي، ترغب كبار الفرق الأوروبية في ضمه، ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.. معركة كبيرة ستدور في الصيف على ضم هالاند.

ديفيد ألابا

مدافع بايرن ميونخ الألماني، ينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي، ولن يجدد عقده مع البايرن، لذا فأن فرق برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي ترغب بالظفر بخدماته الصيف المقبل.

اضغط لزيارة صفحة المعلن
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق