مجموعة شركات زين للإستشارات وإدارة المشروعات والخدمات العامة والسياحة والتسويق العقاري
الأخبارمحافظات

” الهجان” يجتمع مع جهاز القاهرة الفاطمية المسند اليه انشاء الممشى النيلي بمدينة بنها

عقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتماعا مع اللواء أمين العطار رئيس جهاز القاهرة الفاطمية وممثلين عن جهاز القاهرة الفاطمية، والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام خشبة السكرتير العام المساعد، والمهندس محمد أبو السعود وكيل وزارة الري، والمهندس علي عبد الستار رئيس مجلس مدينة بنها وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة المشاكل التي تعوق التنفيذ بالممشى النيلي بالمرحله الثانيه والثالثه بقطاع (ب-ج) .

وتناول الاجتماع مناقشة المشاكل التي تعوق التنفيذ كما وجه المحافظ، بضرورة أن يراعي في تصميمات الممشى الجانب الجمالي واستخدام أنظمة الإنارة ودورات المياه والتشجير والرصف الحديثة ليكون متنفسا حضاريا يليق بأبناء المحافظة.

وكما وجه المحافظ بعمل رمبات لذوي الاحتياجات الخاصة وايضا صناديق للقمامة ولضرورة إظهار الممشى بالمظهر الحضاري اللائق والمشرف لعاصمة محافظة القليوبية وليكون متنفسا لأهالي مدينة بنها والقرى المجاورة للاستمتاع بمشاهدة نهر النيل.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من العمل في المرحلة الثانية والثالثة من الممشى مع مراعاة الدقة في العمل وكفاءة التنفيذ حتى يتم افتتاحه في أقرب وقت ممكن.

Shortlink:
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق