الأخبارالمجتمع والناسمحافظات

بالصور.. المجلس القومي للمرأة بالقليوبية يواصل جلسات دوار العمدة

كتب_ محمد عبد الحميد

في اطار مبادرة حياة كريمة والتعريف بجلسات الدوار واهدافها واهميتها نفذ فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية برئاسة شيرين بركات مقرر الفرع بالتعاون مع مديرية الأوقاف بالقليوبية اللقاء التوعوي الثالث بقرية الشوبك التابعة لمركز شبين القناطر للقيادات والشخصيات التنفيذية والمجتمعية بشبين القناطر .

وقالت شيرين بركات مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية أن اللقاء استهدف عدة محاور بشأن مساوئ المشكلة السكانية والتوعية بأهمية تنظيم الأسرة والارتقاء بأسرتها، وكذلك ضرورة مواجهة ارتفاع عدد السكان بما يمثله من عبء كبير على الدولة ومقدراتها، مضيفة أن جميع أطياف المجتمع شركاء في مواجهة القضية السكانية.

وأوضحت أن اللقاء استهدف التعريف بالمجلس القومي للمرأة وأهدافه وأنشطته والخدمات التي يقدمها للمرأة وذلك بحضور مائة من الشخصيات القيادية والتنفيذية والمجتمعية والعشرات من سيدات القرية.

وقالت إن لقاء جلسات الدوار الذى يتبناه المجلس القومي للمرأة عقد بمدرسة الشهيد حسن شديد الإعدادية بقرية الشوبك بمركز شبين القناطر، وحضر الشيخ محمد مصطفى عمران مفتش بالأوقاف بغرب شبين القناطر نيابة عن فضيلة الشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، وعلى سالم العماوي عمدة القرية و سلامة مطاوع مدير مدرسة الشهيد حسن الإعدادية بقرية الشوبك شبين القناطر، وعددا من الأئمة والخطباء بالأوقاف.

اضغط لزيارة صفحة المعلن
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق