الأخبارالمجتمع والناسمحافظات

الهلال الأحمر بالقليوبية يكرم الشباب المتطوعين

كرم مجلس إدارة جمعية الهلال الاحمر المصري بمحافظة القليوبية برئاسة عفيفى الفرماوي رئيس مجلس إدارة الجمعية وحضور الدكتورة جيهان فؤاد نائب رئيس مجلس الإدارة والدكتور أحمد فتحى الأمين العام والدكتور إبراهيم راجح مستشار وزير التعليم العالي الأسبق وعضو مجلس إدارة الجمعية أكثر من 50 متطوعا من الشباب لجهودهم المبذولة بالتعاون مع الهلال الأحمر بالقليوبية في مجال مواجهة فيروس كورونا وعدد من المبادرات المجتمعية التى أطلقتها جمعية الهلال الأحمر .

وقال الدكتور إبراهيم راجح عضو مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بمحافظة القليوبية ان التكريم تم وسط تطبيق إجراءات إحترازية ووقائية مشددة .

حيث تم تسليم شهادات التقدير للشباب المكرمين مثنيا على دورهم في مجال الشراكة المجتمعية وبذلهم جهودا بالتعاون مع الجمعية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا والتعاون في عدد من المبادرات الاجتماعية الهادفة للنهوض بالمحافظة .

وأشاد راجح بجهود اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية في النهوض بالمحافظة وعمله الدؤوب من أجل الرقي بالمجتمع المحلى على أرض القليوبية .

كما وجه الشكر لمجلس إدارة الجمعية وما اثمرته الجهود المبذولة للنهوض بالمجتمع ومواجهة التحديات التي تواجه المواطنين على أرض القليوبية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock