الأخبارفن وثقافة

الصراع يحتدم بين «غفران» و «عساف»… تفاصيل الحلقه الثالثة من مسلسل “نسل الأغراب”

اضغط لزيارة صفحة المعلن

ينتظر الجمهور، موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 3،الليلة، بسبب جرعة التشويق التي تلقاها المشاهدين في أول حلقتين من المسلسل حيث يحتدم الصراع بين «غفران» و«عساف» بعد خروجه من السجن، وهو الأمر الذي أشعل الخوف في قلوب الجميع.

 

يبدأ موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 3، في تمام الساعة الـ 7:45 عبر قناة «ON E»، حيث يذاع حصريا على شاشتها، فضلًا عن قناة «MBC» في تمام الساعة الـ 11 مساء، وشبكة قنوات «OSN»، ومنصتي «watch it»، و«شاهد vip».

 

كما شهدت الحلقة الثانية من المسلسل أحداثا مشوقة، حيث احتدم الصراع بين «غفران» و«عساف»، عندما حاول «حمزة» نجل «عساف» قتله بعد اقتحام منزله، ولحقه «غفران» إلى منزل «عساف» ليمنعه من ذلك، ليدخل الاثنين من مشاجرة كادت أن تنتهي بمقتل أحدهما، ولكن تدخل رئيس المباحث «علي الغريب» ليفض الاشتباك ونقلهما إلى القسم.

 

في الوقت نفسه، يعيش أهل البلد وأفراد عائلة الغريب في حالة من الخوف بعد خروج «عساف» من السجن، حيث يسعى للانتقام من الجميع، خاصة «غفران» الذي قتل والده واستغل سجنه ليتزوج من «جليلة» زوجته ويربي ابنه «حمزة».

 

ويحاول «علي الغريب» أن يكون صوت العقل في الصراع الدائر حتى يستطيع أن يقي الجميع شر الحرب التي حدثت من قبل بسبب «غفران» و«عساف»، وراح ضحيتها نصف سكان البلدة.

 

ونجح مسلسل «نسل الأغراب» في لفت أنظار الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى، والذي يجمع في بطولته أحمد السقا وأمير كرارة، بجانب الفنانة مي عمر، دياب، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، وفردوس عبدالحميد، تأليف وإخراج محمد سامي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق